hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

السيد نصر الله: كصديق لايران مستعد ان احضر للجيش انظمة دفاع جوي

الأربعاء ٦ شباط ٢٠١٩ - 20:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطل الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله اليوم الاربعاء، في مهرجان "الاربعون ربيعا" الذي يقيمه "حزب الله" بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران، في "مجمع سيد الشهداء" في الضاحية الجنوبية لبيروت، مؤكدا أن "إيران تصنف الدول الاولى الاكثر تأثيرا في أحداث المنطقة، كما تم تصنيفها كدولة من بين 13 دولة مؤثرة في أحداث العالم، وحلت في المرتبة التاسعة".

وقال: "أعطي الاولوية لطبيعة المناسبة، وهي من الفرص القليلة التي قد يتاح لي فرصة بعض الحديث التفصيلي فيما يعني الثورة الاسلامية، لا لنتحدث عن تاريخ بل لنصل الى الواقع الحالي الذي تمثل فيه ايران في موقعها بالمنطقة من اكبر العناوين للأحداث والتطورات".

وتابع: "نتحدث عن إيران والثورة، وعن منطقتنا ومستقبلنا في المنطقة وعن حقيقة المعركة الكبرى الدائرة في المنطقة". 

وتوجه السيد نصرالله ب"التحية والإكبار والسلام الى روح الامام الخميني صانع هذا الانتصار والقائد التاريخي لهذه الثورة ولهذا الانجاز، والى أرواح الشهداء من الذين ثاروا معه وصمدوا معه، واستشهدوا أيام الثورة قبل الانتصار وبعد الانتصار".

وأشار الى انه "واجهنا وقاتلنا في سوريا وعلى السلسلة الشرقية وعلى الحدود وسلاحنا وذخيرتنا ومالنا وخبزنا وقفت إيران فيها الى جانبنا"، وأعلن انه "عندما تشن أميركا الحرب على إيران فالأخيرة لن تكون لوحدها في المواجهة".

وكشف السيد نصرالله ان "إيران لديها حلّ للكهرباء في لبنان بطريقة أسهل من "شمّ الهوا"، وأضاف: "في موضوع الدواء تستطيع أن تحدث تحولاً هائلاً وتساعدنا في تخفيض الفاتورة على الدولة والمواطنين"، وتابع: "انا كصديق لايران مستعد ان احضر للجيش اللبناني انظمة دفاع جوي لمواجهة الطائرات الاسرائيلية".


 

  • شارك الخبر