hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

السنيورة استنكر استمرار العدوان الحوثي على السعودية

الإثنين ٨ آذار ٢٠٢١ - 13:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعرب الرئيس فؤاد السنيورة عن استنكاره وإدانته الشديدة لاستمرار وتتالي الاعتداءات الحوثية على مواقع مدنية واقتصادية وحيوية في المملكة العربية السعودية.
واعتبر الرئيس السنيورة: ان هذه الاعتداءات تمثل اصرار إيران على ضرب الاستقرار في المنطقة والتأكيد بشكل يومي على أنها لاتزال تمارس تدخلاتها، وتحاول مدّ نفوذها وسيطرتها الى كل دول المنطقة العربية متوسلة الارهاب والترهيب بكل اشكاله.
وقال الرئيس السنيورة: ان من يزرع الريح يحصد العاصفة، وان زرع إيران للإرهاب في المنطقة وتجاه الدول العربية، ومن ضمنها الاعتداءات الإرهابية المتكرّرة على المملكة العربية السعودية سيزيد من حدّة التوتر في المنطقة ويضاعف مستويات الكراهية مع دول وشعوب المنطقة العربية التي لن تقبل الرضوخ لأطماع ونفوذ إيران بالسيطرة والتحكم بها.
واعتبر الرئيس السنيورة: أنّ المطلوب من إيران العمل والمبادرة إلى بناء جدار من الثقة بينها وبين الدول العربية يقوم على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، وكذلك إرساء صيغ التعاون الصادق والصحيح والمثمر بينها وبين مختلف الدول العربية. وبالتالي فإنّ الفرصة لاتزال متاحة أمام إيران لرأب التصدعات التي تلحق بالعلاقة بين الدولة والشعب الإيراني من جهة أولى، والدول والشعوب العربية من جهة ثانية، قبل ان يصبح ذلك صعبا وقبل ان يتحول الخصام إلى عداء مستحكم ليس من مصلحة أحد في المنطقة.

  • شارك الخبر