hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الخازن: حروب عون دمّرت البلد

الإثنين ٢٨ آذار ٢٠٢٢ - 01:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر النائب فريد الخازن أن "حروب عون دمّرت البلد ولم يكن همّه سوى رئاسة الجمهوريّة وهو عاد باتفاق مع السوريّين وتصادم مع الجميع وباسيل من المدرسة نفسها"، مضيفا "عهد عون هو عهد الإفلاس والهجرة والفساد والجوع وسقوط الدولة والمؤسسات والقطاع المصرفي".

وقال الخازن في حديث لـ"أم تي في": "كنت من القلائل الذين وقفوا الى جانب "القوات" قبيل توقيف جعجع وربطته صداقة مع عائلتنا وكنت من أوائل الذين وقّعوا اقتراح قانون العفو عنه ولكن ابتعدنا عن بعضنا بسبب رغبتنا بالاستقلاليّة".

وأعلن أن "لائحتي اكتملت بنسبة كبيرة وكنت وسأبقى قريباً من الناس"، مضيفا "حالتي المستقلّة في كسروان تزعج الجميع سواء من المقربين من ٨ أو ١٤ آذار".

وتابع "ورثت عن والدي ٥٠ مليون من الديون وكان عمري ٢٩ عاماً واستغرقني الأمر حوالى ١٦ سنة لتسديد الديون بعد انتقالي للعمل في الإمارات".

وعن العهد قال: "فالتين" القاضية غادة عون على الناس وهم زادوا البلد خراباً ونحن لا نخرج أبداً عن ثوابت بكركي ونؤيّد تحييد لبنان عن الصراعات الخارجيّة.

وأضاف "والدي هيكل الخازن ما يزال بجانبي في الانتخابات وأعده بأن نستمرّ ونعمل جاهدين لكي نقوم بجزء ممّا كان يقوم به"، مؤكدا انه "ضدّ أيّ مؤتمر تأسيسي لأنّه سيكون حتماً على حساب المسيحيّين".

  • شارك الخبر