hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الحسنية: ما يحصل في القدس جرائم ضد الانسانية

السبت ٨ أيار ٢٠٢١ - 15:27

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أدان رئيس "الحزب السوري القومي الاجتماعي" وائل الحسنية، في بيان، جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في الأقصى والشيخ جراح، معتبرا أن "ما يحصل في القدس هو ممارسات عنصرية حاقدة، وجرائم ضد الانسانية، على مرأى العالم الذي عليه أن يتحرك سريعا لوقف العدوانية الصهيونية".

وحيا الحسنية "صمود أبناء شعبنا في القدس وكل فلسطين، وتصديهم البطولي للاحتلال وقطعان المستوطنين"، مشددا على أن "المواجهة التي يخوضها الفلسطينيون شيبا وشبابا ونساء بمواجهة الاحتلال، وبالرغم من كلفها العالية استشهادا واصابات واعتقالات، لكنها ترسم طريق تحرير القدس وكل فلسطين، وتقوض مشروع تصفية المسألة الفلسطينية".

وأكد "ضرورة أن تستعيد ساحات العالم العربي نبض العز والكرامة دعما ومناصرة لصمود أبناء شعبنا في فلسطين، ولتوجيه رسالة قوية للأنظمة التي هرولت صاغرة لإقامة العلاقات مع الاحتلال الصهيوني العنصري الاستيطاني متنكرة لنضال شعبنا ومتآمرة ضده وضد قضية فلسطين".

ودعا إلى "تصعيد المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، فالمواجهة لن تبقى في ساحات الأقصى والشيخ جراح، بل في كل منطقة وبلدة ودسكرة فلسطينية، وفي كل ميادين الصراع والمواجهة ضد الارهاب والاحتلالات على امتداد أمتنا والعالم العربي".

وتوجه الحسنية إلى الجرحى الفلسطينيين قائلا: "دمكم دمنا، والدم هو المنتصر في معركة المصير والوجود. نتمنى لكم الشفاء العاجل والعودة الى ساحات مقارعة الاحتلال على طريق تحرير فلسطين، كل فلسطين".

  • شارك الخبر