hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الجميّل: لكتائبيي البترون اقول هذه معركتنا بامتياز

الإثنين ٧ شباط ٢٠٢٢ - 18:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غرّد رئيس حزب الكتائب سامي الجميل عبر حسابه على تويتر قائلاً: "البلد بحاجة لخطوات متقدمة وبالنسبة لنا كمعارضة من المهم توحيد جهودنا لتحسين ظروف النجاح في هذا الاطار وفي أم المعارك في الشمال وخصوصا البترون، ما دفعنا للتواصل مع شخص قريب منا بالفكر والاخلاق وطريقة التفكير السيادية والاصلاحية وهو الاستاذ الصديق مجد حرب".

أضاف: "الصديق مجد يلتزم بالمبادئ التي يناضل من اجلها الكتائب وهو اكد العمل المشترك بعد الانتخابات باطار كتلة نيابية واحدة للنضال من اجل لبنان وسيادته واستقلاله لنغيّر حياتنا من اجل الافضل والاحسن".

وقال الجميل: "لكتائبيي البترون اقول هذه معركتنا بامتياز ويجب وضع كل الجهود لتسجيل انتصار تاريخي في لبنان وهذه الدائرة بالذات، ويجب ان نتعاطى مع مجد الذي قرر المكتب السياسي دعم ترشيحه وتقديم الدعم له واعتباره رفيقا لنا في هذه المعركة".

أكّد: "سنعطي الاولوية في كل الدوائر لوحدة الصف وانقاذ لبنان من الكارثة التي وقع فيها، على امل ان يكون لدى الشركاء المعارضين في كل الدوائر القدرة على تخطي الذات من اجل المعركة الكبيرة لان وحدة الصف ستعطينا القدرة للتعاطي مع الرأي العام بالطريقة الصحيحة".

  • شارك الخبر