hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الجبهة السياديّة من أجل لبنان: لم تعد حواراتكم ومسرحيّاتكم تنطلي على أحد

الخميس ١٣ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 10:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دانت الجبهة السياديّة من أجل لبنان المسؤولين وحُماتهم في عدم تصدّيهم لسرعة انهيار الليرة وارتفاع الدولار الذي تخطّى كل السقوف وهذا ما يستتبع عدم قدرة معظم اللبنانيّين على تأمين أدنى مقومات العيش .

وسألت الجبهة، بعد اجتماعها الأسبوعي :" هل انتم متواطئون أم عاجزين؟ماذا تفعلون في قصوركم ومقاركم ومواقعكم؟تأخرتم كثيراً بالرحيل فماذا تنتظرون؟".

واعتبرت أن رئيس الجمهورية وفريقه السياسي وحلفاؤه أصرّوا على استكمال المناورة الممجوجة لعقد طاولة حوار يتحاور فيها أهل البيت الواحد على أمرٍ واحد، كيفية استمرارهم في السلطة مستقويين ومتظللين بهيمنة السلاح غير الشرعي الذي يعمل لصالح دول خارجية، سائلة:هل سيُدرَج على جدول أعمال الحوار إصرار حزب الله على محاربة الدول الخليجيّة من قلب الضاحية الجنوبيّة للعاصمة بيروت.

ورأت الجبهة السياديّة من أجل لبنان أن بعد تنظيم مؤتمر "جمعية الوفاق البحرينية" المعارضة وما استتبع ذلك من ردود فعل، يأتي اليوم مؤتمر "معارضة الجزيرة العربية" الذي يُغيّر اسم المملكة العربية السعوديّة ليكشف هزالة مؤسسات الدولة اللبنانيّة ورضوخها بالكامل لمشيئة المصلحة الإيرانية .

وتوجّهت للمعنيين بالقول:" لم تعد حواراتكم ومسرحيّاتكم تنطلي على أحد، إنزلوا عن المسرح واسدلوا الستارة على عهدكم الجهنّمي" .

وأكد الجبهة أن اللبنانيّين لن يستكينوا قبل الوصول الى كامل الحقيقة في ملفّ تفجير المرفأ، الذي دمّر نصف العاصمة، وقبل إنزال أشدّ العقوبات بالفاعلين والمشتركين والمُقصّرين، كاشفة أنها ستدعو الى مؤتمر تضامني مع أهالي الضحايا والشهداء والمتضررين لأنها لن تقبل أن تستشهد بيروت مرتين.

ودعت الشعب اللبناني الى الاستفادة من مناسبة حصول الانتخابات النيابيّة بعد أربعة أشهر ليقلب الطاولة على جميع من استغلوه واستغلوا الوكالة المعطاة لهم لتأمين مصالحهم الخاصة ومصالح الدول الخارجيّة بدل تأمين مصلحة الوطن.

  • شارك الخبر