hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعريني: مشروعنا الأول سيكون إنماء عكار ومستعدون للتعاون مع الجميع

الإثنين ٣٠ أيار ٢٠٢٢ - 09:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لبى النائب وليد البعريني دعوة مصطفى عبدو إلى عشاء على شرفه في بلدة برقايل، في حضور النائب السابق وجيه البعريني، رئيس بلدية برقايل محمد أسعد، مدير "مؤسسات الحداثة" ومدير المشاريع في "جمعية الحداثة" الدكتور زاهر عبيد وفاعليات.

بداية، هنأ عبدو البعريني وتمنى له التوفيق في مهامه، تلاه خطيب مسجد برقايل الكبير الشيخ أحمد عياش قائلا : "نرحب بالنائب البعريني الذي لا يختلف عنا لانه ابن بيئتنا، فهو خرج من احيائنا وصبرنا وتعبنا وشقائنا، ولا نختلف معه لانه ينتمي الى السيادة والاستقلال ، والى الدولة ذات الجيش الواحد دون ميلشيات وسلاح متفلت، تلك الدولة التي ننشدها جميعا، دولة العدالة المجتمعية والسياسية والأمنية والحقوق المشتركة لكل الشعب اللبناني. لذلك هو يشبهنا، هذا الإنسان المتواضع الذي يفضل مناداته بالحاج وليد بدلا من سعادة النائب، مثبتا أن النيابة لا ترفع إنسانا على اهله، بل هي مسؤولية في عنق هذا النائب، وما هذا الا دليل تواضع منه ومحبة ورفعة".

وختم:" نسأل الله أن يكتب له التوفيق حتى ينهض بمجتمعاتنا نحو الأفضل".

وكانت كلمة للبعريني أكد فيها أن "مشروعه الأول سيكون إنماء عكار، التي تحتاج للكثير الكثير من العمل الإنمائي بمختلف المجالات، وأنه لن يألو جهدا وزملاؤه النواب في كتلة إنماء عكار بالعمل المتواصل لتحفيز الوزارات والإدارات المعنية بتحقيق مطالب عكار في مختلف المجالات"، معلنا "استعداده وانفتاحه الدائم للتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة عكار وعكار اولا واخيرا".

  • شارك الخبر