hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعريني: لضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة

الجمعة ٨ كانون الثاني ٢٠٢١ - 17:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستقبل عضو كتلة المستقبل النيابية النائب وليد البعريني في مكتبه في طرابلس، وفدا من أطباء ومهندسي الشمال

ونقل الوفد للنائب البعريني مشاكل وهواجس قطاعي طب الأسنان والهندسة في الشمال، في ظلّ هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر على اللبنانين، والتي أصابت نقابات المهن الحرة والمنتسبين اليها في صميم عملهم ، شاكرين له متابعته الدائمة لشؤون الشمال عامة وعكار خاصة.

ثم ألقى البعريني كلمة شكر فيه الوفد على زيارته قائلا:" لقد رمى عام 2020 بثقله على العالم إجمع، ونال لبنان واللبنانييون النصيب الأكبر من الهموم والمشاكل الإقتصادية والإجتماعية في ظل غياب شبه تام لمؤسسات الدولة، التي باتت تعاني لتسيير أمور المواطن اللبناني الذي يعاني مايعانيه من مشاكلٍ في وطنٍ بات على شفير الإنهيار، دون أن يحرك بعض المسؤولين جفنا لحلحلة بعض الأمور وتشكيل حكومة إنقاذ رأفةً بالوطن والمواطن.

ووعد البعريني الوفد بمتابعة هواجسهم ونقلهاالى حيث يجب، ومحاولة العمل على حلحلة بعض الأمور ضمن الإمكانيات الموجودة، مؤكدا على ضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة.

كما دعا البعريني المواطنين الى الالتزام بإجراءات الإقفال العام، والى ضرورة التعامل مع فيروس "كکورونا" بكل درجات الجدية وتحمل المسؤولية الوطنية والأخلاقية في التزام إجراءات الوقاية المشددة، خاصةً في ظلّ عدم قدرة المستشفيات على إستيعاب الأعداد الهائلة للمصابين.

  • شارك الخبر