hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البطريرك ميناسيان: لانتخاب رئيس للجمهورية تفاديا لتضاعف الأزمات

السبت ٢٦ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 15:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل كاثوليكوس بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان، السفير الإيراني في لبنان مجتبى اماني، بحضور المعاون البطريركي ومطران بيروت المطران جورج اسادوريان، المطران السابق لابرشية تركيا للارمن الكاثوليك جورج خزوميان، الاب آرام سعدو ابراهاميان و مسؤول العلاقات العامة شربل بسطوري، في مقر البطريركية-بيروت.

وتأتي هذه الزيارة الودية في إطار التعارف وتوطيد العلاقات بين البطريركية والسفارة الإيرانية في لبنان.

وعلى مدار ساعة، تحدث الطرفان عن العلاقات التي تربط بين جمهوريتي إيران وارمينيا ووقوف إيران إلى جانب أرمينيا في مختلف التحديات التي مرت بها. كما تم التطرق الى الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في إيران ودورها الرائد وحضورها المتميز في الجمهورية الإيرانية.

وبحث المجتمعون في الشق الوطني اللبناني و"انعكاسات الفراغ الرئاسي على تفاقم الأزمات المعيشية والاقتصادية في ظل غياب حكومة منتظمة، آملين ان "يصار الى انتخاب رئيس جمهورية جديد للبنان تفاديا لتضاعف الأزمات".

اما في الشق الروحي، فأكد البطريرك ميناسيان والسفير الايراني أن "المسيحيين والمسلمين هم عائلة واحدة في هذه الديار وما يجمعهما اكبر مما يفرقهما والدليل على ذلك عندما يرفع الجميع صلاة الأبانا تأكيدا ان الرب هو واحد وخالق الجميع".

  • شارك الخبر