hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الأنصاري يكشف عن كواليس الأجزاء المحذوفة من لقائه مع وهبه

الأربعاء ١٩ أيار ٢٠٢١ - 10:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف الباحث السياسي سلمان الأنصاري عن بعض من كواليس الأجزاء التي حذفت من اللقاء التلفزيوني الذي ظهر فيه مع وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة على قناة "الحرة" التي استضافتهما، مشيرًا إلى أن اللقاء لم يكن مباشرًا وأنّ الوزير اللبناني حاول استخدام كل نفوذه مع إدارة القناة لمنع عرض اللقاء كليًّا، كما تواصل مع مسؤولين في الخارجية الأمريكية بعدما أدرك على ما يبدو بحجم فداحة تصريحاته.

وقال الأنصاري: "أين ممكن أن تجد وزير خارجية في العالم ككل يخرج في لقاء متلفز ويتكلم عن علاقات ثنائية بين دولتين أو بيان عدة دول وكلامه لا يمثل دولة هذا الشيء الأول أين هذا!!.. الشيء الثاني إذا كان هو لا يمثل لبنان فإنه يمثل شيء آخر فهو يمثل إيران، وهذه المعضلة الأساسية لهذا التيار السياسي الفاسد وسأقولها بكل صراحة وسأقولها بكل صراحة كمحلل سياسي مستقل تيار فاسد يتحكم في مفاصله حزب الله الإرهابي".

وأوضح المحل السياسي خلال مداخلة مع نشرة التاسعة على قناة "إم بي سي" أنّ إدارة قناة الحرة تواصلت معه بخصوص عرض الحلقة أم لا، مؤكدًا أنه قال لهم إن من حق الشعب اللبناني رؤية وسماع ما قاله وزيرهم، فقامت القناة بنشر اللقاء رغم عتبه عليهم لحذف بعض المقاطع الأكثر حساسية.

وأشار إلى أن من ضمن الأجزاء المحذوفة لشربل وهبة تهجمه الشخصي باللفظ والتهديد والصوت العالي على مقدمة البرنامج، بالإضافة إلى جزئية ترحمه على رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري وذكره للأمور العظيمة التي أحدثها وكيف كان شربل متجهمًا من ذلك، وأسقط إسقاطات عجيبة، منوهًا بأن هناك أمرين آخرين تم حذفهما من الحوار لكنه يتحفظ عن ذكرهما وسيكشفهما لاحقًا في الوقت المناسب.

  • شارك الخبر