hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اقفال موقف الانروا في صيدا احتجاجا على استمرار اللامبالاة تجاه اللاجئين

الجمعة ١٢ شباط ٢٠٢١ - 10:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أغلقت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" و"اللجان الشعبية في صيدا"، موقف سيارات "الانروا" احتجاجا على "استمرار سياسة اللامبالاة تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وعدم قيام الوكالة بواجبها بتفعيل برنامج الطوارئ بهدف تأمين المساعدات المادية والعينية وغياب خطة طوارئ صحية، في ظل جائحة كورونا وقرار السلطات اللبنانية بالاغلاق ما ادى إلى ارتفاع نسبة البطالة وانعكاس ذلك على الحياة الاقتصادية و الاجتماعية في صفوف اللاجئين".

وحملت الهيئة "إدارة الانروا ومديرها العام في لبنان كلاوديو كوردوني نتائج اي تبعات سلبية على شعبنا بسبب سياسة عدم الاكتراث بحياة أبناء شعبنا".

عثمان
وحمل عضو الهيئة فؤاد عثمان إدارة الانروا ومديرها العام "المسؤولية عن السياسة الخدماتية و ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية الصعبة الذي يعيشها شعبنا في ظل تخطي نسبة البطالة ال 80% في ظل جائحة كورونا"، ودعا المدير العام إلى "الرحيل بسبب فشل السياسة الخدماتية له"، مطالبا "الدول المانحة بتقديم المساعدات المالية من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا".

شناعة
وحمل عضو هيئة الدكتور أيمن شناعة المدير العام "تراجع الخدمات عن شعبنا الفلسطيني"، وطالبه بـ "إطلاق الدفعة الثانية من المساعدات المالية وفق الوعود التي أطلقها سابقا".

  • شارك الخبر