hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اجتماع لمجلس الامن الداخلي... إليكم اجراءات الأمن في الرابع من آب!

الإثنين ٢ آب ٢٠٢١ - 13:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


ترأس وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي، في مكتبه، اجتماعا لمجلس الامن الداخلي المركزي، حضره المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، المدير العام للامن العام بالوكالة العميد الياس البيسري، نائب رئيس أركان الجيش للعمليات العميد الركن الطيار بسام ياسين، رئيس مكتب شؤون المعلومات في المديرية العامة للامن العام العميد يوسف المدور، نائب المدير العام لامن الدولة العميد سمير سنان، مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن طوني قهوجي، رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود، قائد شرطة بيروت العقيد احمد عبلا، رئيس شعبة الخدمة والعمليات العقيد جان عواد، المحامي العام التمييزي القاضي عماد قبلان، محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، امين سر مجلس الامن الداخلي المركزي بالوكالة المقدم بلال عمر.

وقد خصص البحث لمناقشة الاوضاع الامنية في البلاد والاجراءات المتخذة لحفظ الأمن في الرابع من آب.
وأكد الوزير فهمي على اهمية التنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية كافة، مشددا على وجوب حماية المتظاهرين والاملاك العامة والخاصة على حد سواء. ولفت الى أن القوى العسكرية والامنية ستعمل على منع الاخلال بالأمن.

وتطرق المجتمعون الى الاحداث الاخيرة التي حصلت في خلدة، وتم الطلب الى الجيش اللبناني الابقاء على تواجده وتكثيفه حماية للمواطنين والسلم الاهلي، كما الى الاجهزة الامنية تنفيذ مداهمات لتوقيف المتورطين بافتعال الاشكال.
كما تمنى الوزير فهمي على وسائل الاعلام العمل على حث المواطنين للوقوف يدا واحدة من أجل لبنان والمحافظة على سلمه الاهلي.

  • شارك الخبر