hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اتحاد طلاب الصيدلة: استئناف التعاون مع لجنة الصحة والهيئة الصحية

الأربعاء ١٠ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 09:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن رئيس اتحاد طلاب الصيدلة في لبنان عمر مبسوط في بيان باسم الاتحاد، "استئناف التعاون مع لجنة الصحة العامة والهيئة الوطنية الصحية واللقاء الأكاديمي الصحي، الذي يتمثل فيه بعض اساتذتنا المحترمين، تحت شعار "الصحة حق وكرامة" من أجل تحقيق هذا الهدف وبنهج علمي وانشطة طلابية تتمحور حول توعية الناس تجاه حقوقها الصحية وحقوق المريض بعيدا عن السياسة والطائفية وامراضها، بالتواصل مع رئيس اللقاء والهيئة الدكتور اسماعيل سكرية كمنسق للعمل المشترك للمنابر الثلاثة. هذه الخطوة جاءت بعد مشاورات اللجان المتنوعة والهيئات الادارية والاستشارية، وايمانا منه بأن الصحة العامة وكرامة الناس هي اولوية في اهتماماتنا وأهدافنا".

أضاف البيان: "وجدنا من يحمل لواء هذا المبدأ منذ عقود مقاتلا من أجله على جميع الأصعدة واضعا كتبا موثقة حصلنا واستطلعنا عليها، اهمها كتاب "الصحة حق وكرامة" المرجعي، وايمانا منا بأن الصيدلة رسالة انسانية في المقام الاول وليست مهنة فحسب".

وختم: "إننا في صدد التحضير والعمل على وثيقة نتوجه من خلالها الى الاتحاد العام لطلبة الصيدلة ترسم خارطة طريق لحماية صحة المواطنين تحت شعارنا. واجبنا المشترك تجاه قضية هي الارقى والانبل والاشرف نحملها سوية بكل فخر واعتزاز".

  • شارك الخبر