hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

إدارة كوارث اتحاد بلديات قضاء صور: 71 إصابة جديدة وحالتا وفاة

السبت ٢٦ كانون الأول ٢٠٢٠ - 21:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، أنه تم اليوم تسجيل 71 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا. وأشارت الى أن الإصابات المسجلة اليوم جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 6 حالات من التابعية الفلسطينية، و2 حالتان من التابعية الإثيوبية، و1 حالة من التابعية السورية.

وتوزعت الإصابات على الشكل التالي: صور 11، البرج الشمالي 8، الحوش 6، العباسية 6، معركة 5، عيتيت 5، ديرقانون راس العين 4، الجبين 4، الرشيدية 2، مجدل زون 2، طورا 2، المساكن 2، صديقين 2، صريفا 2، أرزون 1، قانا 1، برج رحال 1، بدياس 1، جل البحر 1،
باتولية 1، الناقورة 1، طيرفلسية 1، يانوح 1، البازورية 1.

كما سجلت اليوم حالتا وفاة لمسنين مصابين ب covid_19 كانا يعانيان من أمراض مزمنة.
وعليه فإن عدد المصابين بالقضاء إرتفع إلى 4711 مصابا توزعوا وفق التالي:

4466 حالة محلية من بينها 688 حالة من التابعية الفلسطينية و78 من التابعية السورية.
245 حالة وافدة.
3260 حالة شفاء.
59 حالة وفاة.
1393 الحالات النشطة.

وذكرت وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور "هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه فيها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء"، آملة من "جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".

ونصحت جميع القاطنين في قضاء صور "الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أي إصابة أو ضرر محتمل".

  • شارك الخبر