hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

إجتماع في قائمقامية زغرتا بحث في إستمارة المعلومات عن قرى وبلدات القضاء

الخميس ٧ شباط ٢٠١٩ - 13:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقد في مكتب قائمقام زغرتا إيمان الرافعي، إجتماع خصص للبحث في كيفية إطلاق وتفعيل العمل على تعبئة استمارة المعلومات المتعلقة بقرى وبلدات القضاء.

شارك في اللقاء الى جانب القائمقام الرافعي، عن اتحاد بلديات زغرتا رئيسه زعني خير، المستشارة الاستراتيجية في التنمية والعلاقات الدكتورة نانسي عاقله، عن الصليب الاحمر اللبناني رئيس اقليم الشمال روجيه بافيتوس، مديرة فرع زغرتا جوزفين حرفوش، رئيس المركز جورج دويهي، عن الاعلام رئيس مكتب الوكالة الوطنية في زغرتا فريد بو فرنسيس، وأمانة سر اللجنة كوليت صقر ويوسف فرنجيه.

وتم خلال الاجتماع نقاش مطول حول آلية جمع المعلومات وتوثيقها في الاستمارة الرسمية الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء على ان يتولى عناصر الصليب الاحمر اللبناني بالتعاون مع اتحاد بلديات زغرتا وبالتنسيق مع القائمقام الرافعي، جمع المعلومات وتسليمها الى غرفة إدارة الكوارث.

كما تم الاتفاق على إبلاغ البلديات والمختارين في قرى وبلدات القضاء من قيل قائمقام زغرتا عبر تعميم يطلب اليهم فيه التعاون في هذا المجال، كما ان الاتحاد سيعقد جلسة مخصصة لهذه الغاية يشارك فيها عناصر من الصليب الاحمر اللبناني من أجل شرح كيفية جمع المعلومات ودور البلديات في هذا الموضوع.

كما تم الاتفاق على تفعيل عمل اللجان الفرعية المنبثقة عن لجنة إدارة الحد من مخاطر الكوارث في قضاء زغرتا. 

"الوكالة الوطنية"

  • شارك الخبر