hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أوهانيان كرمت اركنسييل لتأهيلها مبنى الشباب والرياضة

الإثنين ٢٢ شباط ٢٠٢١ - 17:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كرمت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان في مكتبها، "جمعية اركنسييل" التي قامت بتأهيل مبنى الوزارة من الاضرار التي لحقت به جراء انفجار مرفأ بيروت.

وشكرت الوزيرة اوهانيان لوفد الجمعية الذي ضم المدير العام روبن ريشا، مدير البرامج نديم عبده وعضو الهيئة الوطنية للاشخاص المعوقين جورج كستانو، "ما قامت به الجمعية تجاه الوزارة وتأهيل مبناها وتجاوبها السريع مع مبادرة الإتحاد اللبناني لبيوت الشباب في هذا المجال، وهو ما تم انجازه بسرعة قياسية قبل نحو اسبوعين".

وجرى خلال اللقاء مناقشة المبادرات والانشطة المشتركة التي يمكن القيام بها، بما يعود بالفائدة على الشباب اللبناني، وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل لوضع رؤية وخطة تنفيذية.

واستقبلت اوهانيان وفدا من "مؤسسة صادر"، حيث وضعها في اجواء "اقتراب العمل من نهايته في انشاء منصة الكترونية عربية ولبنانية للقوانين التي ترعى الرياضة، واهمية منصة من هذا النوع كانت دوما مطلبا ملحا، على ان يتم الاعلان عنها وعن مضامينها مطلع نيسان المقبل"، وتم الاتفاق على رعاية وزارة الشباب والرياضة لطباعة كتاب يتضمن كل القوانين والمراسيم والقرارات التي تنظم الحركة الرياضية اللبنانية.

  • شارك الخبر