hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"أمل": هذا ما تبناه الراعي

الإثنين ١ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 18:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى المكتب السياسي لـ "حركة أمل" أن "إجراء الانتخابات النيابية في موعدها، وتأمين شروط ومستلزمات نجاحها هما "شأن وطني". وعقب اجتماعه الدوري، اعتبر المكتب أنه "لا يجوز أن يُقدم أي طرف سياسي، ونتيجة لأزماته الخانقة على افتعال أي مشكل أو إثارة أية شكوك من أجل تطيير الانتخابات وإدخال البلد في آتون أزماتٍ تستعصي يوماً بعد آخر وكأن لبنان متروك للأقدار التي تضرب بساحته حدثاً بعد آخر دون أن يرتقي الكثير ممن يتنكبون المسؤوليات إلى تحمّل مسؤولياتهم والدفع باتجاه إيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها اللبنانيون جميعاً في مختلف مناطقهم وانتماءاتهم في حياتهم ومعيشتهم".

كما إعتبر أن "زيارة غبطة البطريرك بشارة الراعي للرئيس نبيه بري، حملت عنواناً واضحاً لمهمة الالتزام بالنصوص الدستورية والقوانين في ما يتعلق بمسار الملفات القضائية، وهذا ما تبناه صاحب الغبطة وعبّر عنه بعد لقائه رئيس الجمهورية وأُجهض مباشرةً من المتضررين المعروفين حول موقع الرئاسة".

ولفت إلى أن المكتب "يتابع مع الهيئات المعنية في الحركة مجريات التحقيق في جريمة الطيونة، ويؤكد على ضرورة ملاحقة المرتكبين والمحرّضين والاقتصاص من القتلة، وعدم المساومة على دماء الشهداء والجرحى، ويرى أن الموقف الوطني للثنائي الوطني قد قطع الطريق على أصحاب مشاريع الفتن والحروب الأهلية".

  • شارك الخبر