hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

73 مليون دولار عالميا لفيلم الرعب The Pope's Exorcist

الجمعة ٢ حزيران ٢٠٢٣ - 09:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق فيلم راسل كرو الرعب الجديد The Pope's Exorcist إيرادات وصلت إلى 73 مليونا و 789 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه في نيسان الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم The Pope's Exorcist بين 19 مليونا و 864 ألف دولار بشباك التذاكر الأميركي، و 53 مليونا و925 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم الرعب The Pope's Exorcist مستوحى من الملفات الحقيقة للأب جابرييل أورث، رئيس طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، حيث يتبع البابا طارد الأرواح الشريرة آمورث، وهو يحقق في حيازة طفل صغير بشكل مرعب وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الفاتيكان يائسا إخفاءها.

ويقوم ببطولة فيلم الرعب The Pope's Exorcist كل من: راسل كرو، دانيال زوفاتو، اليكس ايسو، فرانكو نيرو، بيتر ديسوزا فيجوني، لوريل مارسدن، كورنيل جون، ريان أوجرادي.

وكان موقع Deadline قد كشف عن انضمام دينزل واشنطن إلى الجزء الثاني المرتقب من فيلم راسل كرو Gladiator، وأكد الموقع أن واشنطن الذى يمتلك في رصيده جائزتين أوسكار، اقترب للغاية من المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم الذى يعتبر من ضمن الأبرز على مستوى العالم لما حققه من نجاح كبير.

ويعتبر بذلك الفيلم هو عودة لعمل ريدلي سكوت مع دينزل واشنطن للمرة الأولى منذ 16 عامًا حينما اشتركا في فيلم American Gangster الذي حصد 266 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

  • شارك الخبر