hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هيلي ستاينفيلد: أعبر عن حياتي بكلمات أغنياتي

الثلاثاء ٣١ آذار ٢٠٢٠ - 17:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعترفت المطربة والممثلة الأمريكية هيلي ستاينفيلد بأن كلمات أغنياتها تعبر عن حياتها ومنها تجربتها العاطفية الفاشلة مع العازف نيل هوران التي جسدتها في أغنيتها الأخيرة Wrong Direction أو «اتجاه خاطئ».

وقالت هيلي (23 سنة) إن حلمها مثل أي فتاة كان أن تتزوج بمن تحب، ولكن علاقتها مع هوران لم تسر كما يجب، لذلك انفصلا بالتراضي، بعيداً عن صخب وسائل الإعلام، بعد أن شعرا بأن النهاية لن تكون كما حلما بها في البداية.

وأشارت إلى أن أشياء صغيرة حدثت بينها وخطيبها لم تعرها في البداية اهتماماً ولكنها تراكمت حتى أصبحت مثل السد بينها وبينه، ما دفعها لمراجعة علاقتها معه والاتفاق على الانفصال بعد مرور عام من علاقتهما.

من جانب آخر، طمأنت المطربة الشابة متابعيها على إنستغرام الذين يبلغ عددهم 13 مليون متابع، قائلة إنها لا تحب الصخب أو الأضواء لذلك تفرض على نفسها ابتعاداً إجبارياً عن وسائل الإعلام عندما لا يكون لديها عمل غنائي أو تمثيلي.

ونصحت مطربة أغنية Let Me Go أو «دعني أذهب» متابعيها «أنا بخير وأتمنى أن تكونوا أنتم كذلك أيضاً، أرجوكم تعاملوا مع تلك الحالة بجدية، والزموا بيوتكم، يمكننا التواصل مع من نحب عن طريق الإنترنت بصورة مؤقتة.

تأتي تلك الرسالة ضمن حملة قام بها نجوم هوليوود لتوعية الجمهور بعدم الاستهانة بفيروس كورونا، وشارك فيها تيلور سويفت، جاستن بيبر، وأريانا جراندي.

  • شارك الخبر