hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هكذا احتفل نادر الأتات بنجاح أغنية “ضاع القلب”

الجمعة ٣١ آذار ٢٠٢٣ - 08:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفل النجم اللبناني نادر الأتات بالنجاح الاستثنائي لأغنية “ضاع القلب”، شارة مسلسل و”أخيراً” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي بطريقته الخاصة.

وبعد تخطي أغنية “ضاع القلب” حاجز المليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، نشر نادر الأتات فيديو له ظهر فيه وهو يستمع للأغنية بجولة في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلّق نادر الأتات على مقطع الفيديو قائلًا: “مبسوط كتير بالأصداء الحلوة وتفاعلكن مع أغنية ضاع القلب … بهدي هالنجاح لصنّاع العمل هشام بولس منير بو عساف وعمر صباغ .. ولأحلى نجمين نادين نجيم وقصي خولي وكل الممثلين والمشاركين بهالعمل
بمحبتكن مكملين”.

أغنية “ضاع القلب” هي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ، وصدرت في فيديو ترويجي لمسلسل “وأخيرًا” من بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي.

يذكر أن مسلسل “وأخيراً” تدور قصته حول “خيال” التي تؤدّي دورها نجيم، وهي امرأة قويّة، تعيش في فقر مدقع، ولا تحمل أيّ أوراق ثبوتية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، ثم تقع في حبّ “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي، السجين السّابق، الذي يعيش حياة غير مُستقرّة، ويتورّط مع بعض العصابات في عمليّات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحبّ واستمراره.

 

  • شارك الخبر