hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هاني شاكر يؤجل حفله في سوريا حداداً على ضحايا الزلزال

الأربعاء ٨ شباط ٢٠٢٣ - 08:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن الفنان هاني شاكر من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في سوريا يوم 13 شباط (فبراير) الجاري، بمناسبة “عيد الحب”، وذلك بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا حالياً، وحِداداً على أرواح ضحايا زلزال أمس (الاثنين).

وظهر هاني في الفيديو وهو يقول: “خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى”. وأضاف: وطبعاً نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا، قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعهدي الحفل، اللي كان هيتعمل في يوم “عيد الحب”، إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتنا القلبية للشعب السوري بدوام الأمن والأمان، وأشوفكم على خير إن شاء الله وربّنا يحفظ مصر وسوريا وكل بلاد العالم”.

وعلّق على الفيديو قائاً: “تأجيل حفل عيد الحب في سوريا الى ميعاد لاحق… حِداداً على ضحايا الزلزال”.

وكان هاني شاكر قد أصدر من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” بياناً نفى فيه كل ما تردد بشأن مشاركته لمؤدّي المهرجانات عمر كمال في إحياء حفل بلبنان.

وقال شاكر في بيانه: “توضيحاً لما تم تداوله على السوشيال ميديا وعن لقاءات صحافية أخيراً بشأن حفلاتي في لبنان وسوريا والخارج في رأس السنة وغيرها من الحفلات، أحب أن أوضح أن شركة عكنان وشركة GMH هما الشركات المنظمة لحفلاتي في لبنان ويتحدث عنهما السيد حسين كسيرة، وأي حديث صحافي مع أي شخص آخر يعتبر منتحل صفة، وأنه أيضاً لا يوجد حفل بالمشاركة مع عمر كمال وهذا فقط للتوضيح”.

  • شارك الخبر