hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نقيب الموسيقيين اللبنانيين يعلّق على أزمة نضال الأحمدية وأصالة

السبت ٢٥ أيار ٢٠٢٤ - 10:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حسم نقيب الموسيقيين اللبنانيين، فريد بوسعيد، موقف النقابة من أزمة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مع الفنانة أصالة نصري، وتأثيره على الحفل المرتقب للفنانة السورية في بيروت، في شهر أغسطس المقبل.

وقال بوسعيد، لوسائل إعلام محلية، إن لا صحة لإلغاء الحفل الفني، وسيقام في موعده المحدد، يوم 10 أغسطس، في حال تقدّم منظم الحفل بالأوراق اللازمة لاستخراج التصاريح من الناحية القانونية والأمنية، إضافة لدفعه المستحقات المالية.

وأضاف النقيب أن لا علاقة للنقابة بما يحدث بين أصالة نصري ونضال الأحمدية، واصفاً الأمر بـ"الخلافات الشخصية".

وكانت الإعلامية اللبنانية الأحمدية توعدت أصالة نصري، وهدّدتها بتوقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي، ومحاكمتها بسبب "إهانتها الأمن اللبناني بعد اتهامه بأنه زجّ المخدرات في حقيبتها".

وقالت نضال، في تدوينة نشرتها عبر حسابها في منصة "إكس"، تعليقاً على الحفل المرتقب لأصالة: لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح. كنت تناسيت وسامحت، لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

يذكر أن السلطات في مطار بيروت أوقفت أصالة نصري عام 2017 بتهمة حيازتها كمية من الكوكايين، وعلى الفور حُوِّلَت إلى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية، وفق ما أوردت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية في بيان حينها.

فيما أشارت المعلومات وقتها إلى أن أصالة غادرت لبنان على متن رحلة للخطوط الجوية التركية؛ حيث توجّهت إلى إسطنبول، ومنها إلى القاهرة.

  • شارك الخبر