hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نجوى كرم تغني “صوت الأرض” اليوم.. “تأملات في الرياض”

الخميس ٢ شباط ٢٠٢٣ - 08:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تشارك النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحفل الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيهم برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ تكريمًا للفنان الراحل طلال مداح بعنوان “ليلة صوت الأرض”.

وشاركت نجوى كرم الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا جديدة لها من الرياض حيث تتواجد منذ أيام استعدادًا للمشاركة في “ليلة صوت الأرض” التي ستقام مساء اليوم الأربعاء 1 فبراير على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات تقويم الرياض.

تألقت نجوى كرم في الصور بإطلالة كاجوال ظهرت فيها بكامل أناقتها وجمالها طغى عليها اللون الأبيض، وعلّقت باللغة الإنجليزية قائلةً بما معناه: “تأملات في الرياض”.

وتتصدّر نجوى كرم منذ وصولها إلى الرياض قبل أيام، قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الإجتماعي بهاشتاغ “#نجوى_كرم_ليلة_صوت_الأرض” الذي يدّون تحته عدد كبير من المتابعين تعليقات تعبّر عن حماسهم لإطلالتها في حفل “ليلة صوت الأرض”.

تقام “ليلة صوت الأرض”، تقديراً للفنان طلال مداح (5 أغسطس 1940 – 11 أغسطس 2000)، بعد 23 عاماً على رحيله، لكنه مازال عالقاً بفنه وموسيقاه الخالدة التي سبقت الكثيرين.

ويشارك في إحياء “ليلة طلال مداح” إلى جانب نجوى كرم عدد من النجوم النجوم ومنهم: محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، رابح صقر، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، خالد عبدالرحمن، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، أصالة نصري، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، صابر الرباعي، هاني شاكر، وليد توفيق.

  • شارك الخبر