hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ناصر فقيه تجاوز حده فأوقفه باسم مغنية والسبب؟… السوبرستار

السبت ٩ كانون الثاني ٢٠٢١ - 09:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطل السوبرستار راغب علامة بفيديو من دبي موجهًا رسالة الى الشعب اللبناني الحبيب حول ماذا يتمنى الى كل من أوصل لبنان الى هذه الحالة التي وصل اليها الآن بحسب تعبيره.

لكن يبدو أن الفيديو لم يُعجب المخرج ناصر فقيه الذي ردّ بطريقة ساخرة كعادته مصوبًا بطريقة استفزازية وتهكميّة على النجم اللبناني راغب علامة وقال: “كبير يا ابو خالد… حتّى انت وراكب BENTLEY مبيّن الحزن بعيونك وقلبك على شعبك الحبيب“.

لكن تعليق “فقيه” لم يمر المرور الكرام، حيث أتى الردّ المباشر من الممثل باسم مغنية الذي سأل ناصر فقيه لماذا تصوّب دائماً على كل فنان لبناني ناجح؟ فراغب رفع اسم لبنان في العالم كما أنه حرّ بحياته الشخصية.

وقال باسم في تغريدته: “يا ناصر ماذا تريد من راغب علامة؟ كل ما ترى فنان لبناني ناجح تصوب عليه. فهل تريد منه أن يشتري سيارة قديمة ويصوّر فيها كي يبعث رسالة الى أولاد بلده؟ هذه حياته. وانت تعلم أن راغب هو من الفنانين الذين رفعوا إسم لبنان بالعالم”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها ناصر فقيه على الفنانين اللبنانيين فقد سبق وأهان زوجة البوب ستار رامي عياش، المصممة داليدا عياش التي ظهرت بصورة وهي تبكي خلال تواجدها مع زوجها في طائرة خاصة، فغرد حينها ناصر قائلاً:: “بِكِت وهي بالطيارة الخاصة اوعندما نزلت على الارض؟”. ولم يكن من رامي إلا أن عاجله برد قاس جاء فيه: “الأرض بتشبه أخلاقك بيندعس عليها”.

فلماذا التطاول على الفنانين اللبنانيين بهذا الأسلوب، خاصة أن راغب علامة معروف بمواقفه الداعمة للشعب اللبناني بوجه الفساد والفاسدين حيث لا يوفر فرصة في تصويب تعليقاته ضد الطبقة السياسية الفاسدة التي أوصلت البلد الى الانهيار، إضافة الى رقيه في التعاطي مع الناس وأخلاقه العالية وحبه للبنان.

نحن نتوقع من المخرج ناصر فقيه وغيره، خاصة بوضع لبنان المتأزم على كافة المستويات حاليًا أن نكون يدًا واحدة ومتضامنين اليوم أكثر من أي وقت مضى لأننا اكتشفنا مع الوقت والخبرة أنه بتضامنا نكون أقوى.

  • شارك الخبر