hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نادين نجيم تكشف عن حفل زفافها وعلاقتها بخطيبها

الجمعة ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 08:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة نادين نجيم، عن أنها لم تحدد حتى الآن موعد زفافها وذلك بعد ظهورها الأخير مع خطيبها في إحدى الحفلات الغنائية، مؤكدة على أن تأجيل الموعد يأتي بسبب انشغالها في العمل والتصوير إضافة إلى ارتباط عمل تتعلق بخطيبها.

وقالت نادين نجيم، في تصريحات لبرنامج MBC trending, ، وذلك على هامش حضورها حفل joy awards 2023، إن الفترة الحالية ترتبط بمواعيد عمل هامة تجعلها لا تفكر في الزفاف بل في التصور، حيث قالت نصاً عند السؤال عن تحديد موعد الزفاف " مش محددين وقت، لأن عندي شغل مهم ضرورياً، أخلصه لحد يفضي رأسي".

كان فيديو انتشر للفنانة اللبنانية نادين نجيم وهي برفقة خطيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية، حيث كان تحتضن خطيبها وترقص معه في لحظات رومانسة وفرح وتظهر عليها علامات السعادة والفرح والغناء والانسجام سوياً، خاصة بعد ما مرت بظروف أسرية صعبة وانفصلت عن زوجها ووالد أبنائها.

وتحدثت نادين نجيم عن خطيبها ومواقفه ووقوفه بجوارها في العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها، معتبرة إياه مصدر ثقة لها، لافتة إلى أنها مبسوطة مع خطيبها.

وأعلنت نادين نسيب نجيم، عن خطوبتها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، حيث ظهرت برفقة خطيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية، وهما في حالة من الفرحة والسعادة.

يذكر أن نادين نجيم حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن دورها في مسلسل "صالون زهرة"، وذلك خلال حفل جوائز joy awards الذي أقيمت فعالياته بالرياض على مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "وأخيراً" الذي يجمعها بالفنان قصي خولي، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح.

  • شارك الخبر