hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نادين نجيم تكشف حقيقة انسحابها من مسلسلها في رمضان بسبب قصي خولي

الإثنين ٥ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول انسحابها من المسلسل الذي من المقرر أن يجمعها بالفنان السوري قصي خولي ويعرض في موسم دراما رمضان 2023 بسبب خلافات بينها وبين الأخير.

وعلقت نادين نجيم على تلك الأنباء من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ونفت ما يقال بهذا الشأن نافية الخلاف بينهما.

وأكت نادين نجيم أنه في حالة كان النص الذي عرض عليها لا يعجبها ستنسحب منه وطالبت الجميع بالتأكد من الأخبار قبل نشرها، مشددة على أن نجاح العمل من مصلحتها ومصلحة زميلها الفنان السوري قصي خولي.

وكتبت نادين نجيم: بكل بساطة، فيني أنا انسحب إذا النص مش على ذوقي."، مردفة: "اتأكدوا قبل ما تحكوا، ومش أول مرة منشتغل سو،ا أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض."

وترددت شائعات حول تأجيل المسلسل بسبب الخلافات التي اندلعت بين الثنائي قصي خولي ونادين نجيم واحتمالية خروجه من السباق الرمضاني هذا العام.

وأوضحت الأنباء أن سبب التأجيل هو طلب نادين نجيم إجراء بعض التعديلات على النص بخصوص شخصيتها في العمل، واعتراضها عليه بسبب أن حجم دور قصي خولي أكبر من دورها وكذلك عدد المشاهد أكبر من مشاهدها

وقالت الشائعات إن هذا التأجيل سببه هو أن الفنانة اللبنانية طلبت تعديلات على النص بخصوص شخصيتها في العمل، وذلك باعتبار أن مشاهد الفنان السوري أكثر من مشاهدها.

نادين نجيم وقصي خولي ثنائي رمضان 2023
جدير بالذكر أن الفنانين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، سبق وأن تشاركا بطولة عدة أعمال درامية، آخرها كان مسلسل 2020، الذي عرض قبل عام، وحقق نجاحاً كبيراً.

وقبل أشهر أعلنت نادين نجيم عودتها للعمل مع قصي خولي وكتبت عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو مثل كل سنة".

علق قصي خولي قائلاً: "ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي.. وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان... الله ولي التوفيق كل الحب".

وكان إعلان نادين نجيم عن عودتها للعمل مع قصي خولي بمثابة نفي لوجود خلافات بينهما والذي حرصت على نفيه أكثر من مرة خاصة مع عدم اكتمال الجزء الثاني من مسلسل 2020.

  • شارك الخبر