hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مودل روز تكشف لماذا لم تنجب الأطفال من طليقها وفضائح ترويها لأول مرة

الخميس ٢١ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ خلال إطلالتها مع الإعلامي ​أنس البوخش​، عن مشاكلها مع زوجها السابق، إضافة إلى إتهامه بالسرقة، مشيرة إلى أنه حاربها بنقاط ضعفها التي يعرفها عنها :"أصعب شيء في الحياة عندما يكون شخص يعرف نقطة ضعفك ويحاربك، بعد أن كان عاش معك 8 سنوات".

من ناحية أخرى، صرحت روز بأن خطوة الطلاق من زوجها ​حمد الحمود​ كانت صحيحة، وقالت :"الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".
وأكدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة 5 سنوات لأن زوجها كان بلا عمل، قائلة "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شئ وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته، نظام أمريكا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع اتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".
وختمت روز حديثها :"لما قلت أنه خلينا ننفصل لاني ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثي تبغي تحس أنها أنثي وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

  • شارك الخبر