hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مسلسل ياسمين عبد العزيز "ضرب نار" يتصدر محركات البحث

الأربعاء ٢٩ آذار ٢٠٢٣ - 08:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفت الصحف المصرية بتصدر مسلسل “ضرب نار” من بطولة ياسمين عبد العزيز، الذي تعرضه قناة أبوظبي، محركات البحث في مصر، وعدد من الدول العربية خلال الأيام الماضية.

واعتبر عدد كبير من متابعي العمل والمهتمين بالدراما العربية أن هذا الأمر يعد طبيعياً، نظراً لقصة المسلسل وأحداثه المشوقة التي بدأت منذ عرض حلقته الأولى، سواء تلك المتعلقة بقصة الثأر في الصعيد والهروب من القتل، أو غيرها من الأحداث المتوالية التي استطاعت جعل المشاهدين يتسمرون أمام الشاشات خلال مواعيد عرضه.
وبدا واضحاً تفوق المسلسل الذي يشارك في بطولته إلى جانب ياسمين عبد العزيز، زوجها أحمد العوضي على معظم الأعمال المصرية المعروضة خلال الدراما الرمضانية، وبات بالإمكان إلقاء نظرة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة مدى التفاعل والتعليقات الإيجابية الكبيرة التي تحيط بالعمل، وتتبع كل حلقة منه.

وعبر بعض المغردين، على “تويتر”، عن إعجابهم الشديد بالمسلسل، حتى إنهم رشحوا بطله أحمد العوضي لنيل لقب أفضل ممثل لعام 2023، مرجعين الأمر لأدائه المذهل في العمل، وقدرته الكبيرة على إقناع الجمهور بما يقدمه.

ولم يكن تصدر “ضرب نار” هو النجاح الوحيد الذي حققه العمل بعد مرور خمسة أيام على بدء دراما رمضان، إذ إنه احتل المركز الأول بـ”ترند تويتر”، بعد عرض الحلقة الرابعة منه، وهي التي شهدت تصاعداً كبيراً في الأحداث، خاصةً بعد قيام “جابر” (أحمد العوضي) بإنقاذ “مهرة” (ياسمين عبدالعزيز) من محاولة الهجوم عليها، إضافة لهروب “جابر” من الثأر الذي يطارده بمشهد مليء بالأكشن وإطلاق الرصاص.

وشهدت حادثة إبلاغ أحمد العوضي لياسمين قراره بالسفر للصعيد، واحتمالية عدم عودته، تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين، خاصة بعد اعترافه لها بالحب الكبير الذي يحمله في قلبه، وأنه لم يحب في حياته امرأة سواها، وردها عليه بكلمات مليئة بالحب الكبير الممزوج بالخوف من القادم.

كما كان مقطع الفيديو الذي يبين حرق أرض “جابر”، وأخذه بالثأر مباشرة، من أكثر الفيديوهات تداولاً في “السوشيال ميديا”، وأثنى المتابعون على العوضي مجدداً، مؤكدين قدرته الكبيرة على إقناعهم وجذبهم لعيش تفاصيل حكايته بأكملها معه.

وشارك منتج العمل تامر مرسي، عبر حسابه في “تويتر”، بعضاً من ردود أفعال الجمهور على المسلسل، وتعليقاتهم عليه، التي تمثل أغلبها بوصفه بـ”الجامد قوي، حلو قوي، حلو جداً، جامد بجد، جميل”.

ورغم أن قصة العمل مبنية على الصراعات الكبيرة، التي تروى حكايتها ضمن دراما شعبية يحبها الجمهور العربي بمختلف أطيافه، فإن القصة لا تخلو على الإطلاق من الرومانسية الكبيرة، التي تمثلها قصة الحب التي تجمع بطلَي العمل.

و”ضرب نار” من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وانتصار، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

  • شارك الخبر