hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

محمد وزيري يكشف تاريخ زواجه من هيفا وهبي... والاخيرة ترد: كذاب

الإثنين ١٣ تموز ٢٠٢٠ - 15:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف ​محمد وزيري​ مدير أعمال الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ السابق تاريخ زواجهما الذي يزعمه هو، بينما تنفي هي هذا الموضوع تماماً، وهي القضية التي يُنظر بها في المحكمة بينهما، بعدما رفع الوزيري دعوى إثبات زواجه منها.
وقال الوزيري أنهما متزوجان منذ عام 2017، قبل أن يصبح مديراً لأعمالها، مؤكداً أن الأجواء بينهما بدأت تتوتر عند تصوير فيلم "​أشباح أوروبا​".
وأضاف أنه وهيفا كان يجمعهما منزل واحد منذ زواجهما من ثلاث سنوات، وإنها بدأت في التوتر قبل شهر ونصف الشهر من تصوير الفيلم، بعدما تدخل أحد الأشخاص بينهما ليتحول مسار العلاقة تماماً.
وتابع خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي ​عمرو أديب​ في برنامج "الحكاية" الذي يذاع على فضائية "MBC مصر"، أن وهبي رفضت السفر إلى أوروبا لمدة 17 يوماً لإستكمال تصوير الفيلم هناك كما كان مقرراً وأن الأمر تسبب له في خسارة 150 ألف أورو يومياً بسبب تأخر السفر.
وأشار إلى أنّ هيفا شاهدت الفيلم بعد عمليات المونتاج وكانت معجبة به جداً، وشكرته على خروج الفيلم بهذه الصورة، موضحاً أنه لم يكن يريد الإعلان عن زواجهما بالرغم من كل ذلك ولكنه لديه قسيمة زواج تثبت صحة كلامه.

وردت ​هيفا​ على كلام وزيري ونشرت عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لوجه ذات أنف طويل، وكتبت بجانبه "كذاب"، وهو ما أشار إليها المتابعين أنها تقصد الردّ على كلام وزيري.

  • شارك الخبر