hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ما هي نصيحة ليوناردو دي كابريو لأوستن باتلر؟

الخميس ٣٠ حزيران ٢٠٢٢ - 08:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

الأسبوع الماضي، حطّ فيلم “Elvis” (195 د) للمخرج الأسترالي باز لورمان في الصالات، وتمكّن من الحصول على تقييمات إيجابية فيما تصدّر إيرادات شبّاك التذاكر في أميركا الشمالية. في العمل، يحتفي لورمان المعروف بأسلوبه البصري المميّز الذي شارك أيضاً في مهمّتَيْ الإنتاج والكتابة، بحياة أسطورة الـ”روك آند رول” الأميركي الراحل إلفيس بريسلي (1935 ــ 1977).

وفي مقابلة حديثة مع مجلة Entertainment Weekly، تحدّث البطل أوستن باتلر عن نصيحة واحدة تلقاها من النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو الذي عمل مع لورمان مرّتين في فيلمَيْ “روميو وجولييت” و”غاتسبي العظيم”.

فيما كان الثنائي في موقع تصوير فيلم Once Upon A Time in Hollywood لكوينتن تارانتينو، قال دي كابريو لباتلر: “باز سيبقيك دائماً في حالة عدم توازن، وسيجعل إمكانات تخرج من داخلك لم تكن تعلم أبداً أنّها موجودة لديك بداخلك”. وأكّد باتلر لـ EW أنّ “هذه بالضبط التجربة التي مررت بها”.

يشارك أيضا في بطولة فيلم “Elvis” النجم طوم هانكس في دور العقيد “طوم باركر” مدير أعمال بريسلي، إلى جانب ماغي جيلينهال وغيرها.

علماً بأنّ الشريط يحمل توقيع استديوات “وورنر بروز” على صعيد الإنتاج، من كتابة باز لورمان بالشراكة مع كريغ بيرس وزوجته كاثرين مارتن، ويغطّي مشوار صعود النجم الراحل إلى عالم الشهرة على مدى 20 عاماً، بما في ذلك علاقته الوطيدة بوالدته، ومدير أعماله.

  • شارك الخبر