hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مادلين طبر: الظهور كـ"ضيفة شرف" لا يضايقني

الخميس ٩ شباط ٢٠٢٣ - 06:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكدت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، أن «الظهور كـ(ضيفة شرف) لا يضايقني». وقالت لـ«الشرق الأوسط» إنها «رفضت مسلسلين في موسم رمضان، وإنها لن تقبل أي عمل غير مكتمل العناصر»، لافتة إلى أنها «تستعد لتصوير فيلم (ملف أسود) مع المخرج جميل جميل المغازي»، مشيرة إلى أنها «تؤيد عمليات التجميل بشرط عدم تغيير الملامح».
وتحمست مادلين للعمل في فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» رغم ظهورها كضيفة شرف. وقالت: «بطل الفيلم الفنان محمد هنيدي حمسني، وهذا هو ثالث عمل أشاركه التمثيل فيه، وقد رشحني هو والمخرج خالد مرعي للدور، وكان الفريق كله من أرقى الناس، فهنيدي فنان عاشق لفنه، وليس عندي غضاضة في الظهور كضيفة شرف طالما أن ظهوري مؤثر في الأحداث».
وجسدت مادلين بالفيلم شخصية امرأة لبنانية لديها هوس بالتجميل تتعرض لعملية غير ناجحة. ومادلين من المؤيدات لعمليات التجميل. وتقول: «أنا مع عمليات التجميل بهدف الحفاظ على ما وهبني الله إياه، وليس لأغير ملامحي، وكل ما أقوم به بعض التعديلات لأحافظ على ما أنا عليه».
واعتذرت مادلين عن عدم المشاركة في مسلسلين يعرضان في سباق دراما رمضان. وكتبت على حسابها بـ«فيسبوك»: «لن أشارك بأي عمل غير مكتمل في عناصره الفنية، إخراجاً ونصاً وإنتاجاً، وخلاف ذلك فالأفضل هو الانسحاب، وتاريخي يكفيني، فلا أحتاج لأحارب لأجل اسمي».
ورغم انطلاقتها الفنية من لبنان، قدمت مادلين أعمالاً في أغلب الدول العربية مثل الأردن وسوريا والكويت، حيث تقول مادلين: «أول عشرين سنة من حياتي كانت النجومية والتألق في لبنان، لكنني بعد ذلك تنقلت في الوطن العربي من عاصمة لأخرى، وكتب الله لي أن أنجح في كل العواصم، لدرجة أن ليبيا والأردن والكويت وسوريا تعتبرني ابنتها، إلى أن وصلت للقاهرة منذ 34 عاماً وصار لدي إحساس بأنني لو ابتعدت عن القاهرة كأنني تغربت، وبدايتي كانت من خلال مسلسل (وداعاً قرطبة)، ثم (أيام المنيرة)، و(الفرسان)، وفيلم (الطريق إلى إيلات) الأحب لقلبي».
وأضافت: «إحساسي الحقيقي أن مصر بلدي، حتى لو لم يكن لدي عمل أصوره أبقى في مصر، وأنتمي للبنان ولمصر بكل قوة، وقد حققت مكانتي في مصر وقدمت بطولات أولى وثانية، وشاركت كبار النجوم، وكنت محظوظة لأنه لا يوجد نجم مصري كبير لم أعمل معه، والوحيد الذي لم أعمل معه هو الفنان محمد صبحي، وقد عرض علي مسرحية أخيراً».
وتبدي الفنانة اللبنانية حماسها للمشاركة في أعمال لبنانية. وتقول: «إذا عرض علي عمل جيد في دور أساسي، قد لا يكون الأول، فإنني سأرحب به، فليس من المعقول أن أترك لبنان نجمة وأعود إليه في دور (سنيدة)، وقد شهد فيلم (الإنجاز) للمخرج رفيق الحجار بدايتي مع كبار نجوم السينما اللبنانية، ثم (لعبة النساء) مع المطرب سامي كلارك وشوقي متى والمخرج سمير الغصيني، وقدمنا معاً فيلماً آخر (عودة البطل) مع بطل الملاكمة محمد المولى».
وشاركت مادلين الفنان المصري الراحل محمود مرسي فيلم «الجسر»، وعاشت حالة من القلق حتى فاجأها برأيه فيها كممثلة. وتضيف: «كنت أشعر بحالة رعب ونحن نصور فيلم (الجسر)، فبعد كل مشهد أسأله يا أستاذ أنا تمام؟ فاستوقفني وقال لي: لو لم أشعر أنك ممثلة جيدة لن أقبل أن تكوني ابنتي في الفيلم»، ثم أردف قائلاً: «يا بنتي أنت ممثلة (كويسة)... وعيناك بهما ذكاء فطري. وكانت هذه شهادة أستاذ كبير جعلتني أطير فرحاً».
وتستعد مادلين لتصوير فيلم جديد بعنوان «ملف سري» للمخرج جميل جميل المغازي. وتقول: «أنتظر تصويره بشغف وأظهر في دور رائع وأساسي بالفيلم الذي يلعب بطولته خالد سليم، ومي سليم، والراقصة دينا، وقد أجرينا تحضيرات للفيلم وللشخصية التي سأؤديها بملابسها، والشكل الذي ستظهر به. كما أظهر كضيفة شرف مع المطرب محمد نور وملك قورة في فيلم من إخراج محمد حمدي، وحالياً أقرأ سيناريو مع المنتح والممثل أحمد بجه لو استقررت عليه سوف أبدأ تصويره».
وعملت مادلين طبر مذيعة وصحافية، وقدمت برنامجين اجتماعيين للمرأة. وتقول: «أتمنى تقديم برامج مسابقات ضخمة لها طابع ثقافي أو برامج (لايت)».

انتصار دردير - الشرق الاوسط

  • شارك الخبر