hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

لورا خباز: أتعاطى مع الـ"سوشيل ميديا" على "رواق" دون هَوَس

الأحد ٢٨ أيار ٢٠٢٣ - 07:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انطلق عرض فيلم «كذبة كبيرة» في الصالات اللبنانية، أحداث الفيلم تنقل كيف أن استعمال وسائل التواصل الاجتماعي بذكاء بإمكانه الإرتقاء بالاشخاص، أو وضعهم في الحضيض إن تحوّل إلى إدمان.

وخلال العرض الأول للفيلم، التقت «الديار» بالممثلة لورا خباز التي رأت أن هذا الفيلم «يوجه لنا رسالة مهمة عن الكذبة الكبيرة التي نعيشها في عالم وسائل التواصل الإجتماعي، حيث بتنا نرى حياة مزدوجة، في العالم الإفتراضي شيء وعلى أرض الواقع شيء آخر».

وتابعت: «يوضح لنا الفيلم انه اذا استخدمنا هذه الوسائل بطريقة صحيحة نحقق نتائج ايجابية، أما اذا استخدمناها بقصد إيذاء الآخر فنتائجها تكون كارثية على المجتمع».

وأكدت خباز أنها شخصياً تتعاطى مع السوشيل ميديا «ع رواق» دون هوس نشر الصور وتعداد المعجبين.

«كذبة كبيرة» يستحق المشاهدة فعلاً، لا سيما أنه يعالج مواضيع التنمّر، الفرق بين الشهرة الحقيقية والشهرة المزيفة، غوص البشر في العالم الافتراضي وانفصالهم عن الحقيقة، بطريقة تراجي- كوميدي مليئ بالاحداث الشيّقة والآسرة.

يذكر أن «كذبة كبيرة» هو من كتابة فؤاد يمين ورامي عوض وإخراج نديم مهنا، وبطولة هبة نور، بديع أبو شقرا، ساندي فرح، فؤاد يمين، يعقوب شاهين، لورا خباز، فريد حبيش، أليكو داوود، أسعد رشدان، مجدي مشموشي، شربل زيادة، لمى لاوند، ديان ابي علام، نازلي كسابيان، ايليج مسن، كاريل مخلوف، يولاند غانم وغيرهم.

جويل عرموني - الديار

  • شارك الخبر