hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كيانو ريفز وسلمى حايك وغيرهما من المشاهير يحتفلون اليوم بعيد ميلادهم

الخميس ٣ أيلول ٢٠٢٠ - 08:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يحتفل العديد من المشاهير في 2 أيلول الذي يصادف اليوم الأربعاء بأعياد ميلادهم، لكن من أبرزهم نجم هوليوود المحبوب ​كيانو ريفز​ وملكة الشاشة الفاتنة ​سلمى حايك​، التي نشرت عبر خاصية الستوري في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من معايدات تلقتها للمناسبة وهي تبلغ اليوم 54 عاماً وعلى الرغم من تخطيها عتبة الخمسين إلا أنها لا زالت تتمتع بإطلالة شبابية وبشرة رائعة

وتحافظ على قوامها ويتابعها ما لا يقل عن 15 مليون متابع ونشرت صورتين لها الأولى بدت فيها بفستان أصفر ضيق أبرز مفاتنها والثانية ظهر فيها وجهها وقد زينته ابتسامة وعلقت :"أنا ممتنة وأشعر بالفخر بكل سنة من سنواتي الـ54، شكرا للجميع على تمنياتكم في عيد ميلادي خصوصاً معجبيني الذين أنشأوا صفحة خاصة لعيد ميلادي.. يا لها من هدية".
أما النجم كيانو ريفز الذي اشتهر ولا يزال بتأديته دور جو ويك في سلسلة أفلام التشويق والحركة فقد بلغ اليوم 56 من عمره ولا زال يتمتع برشاقة وليونة جسدية تخوله تأدية الأدوار الصعبة، وكذلك لا زال يعيش قصة حب مع ألأكسندرا غرانت 47 عاماً.
وإليكم بعض المشاهير الذين يحتفلون هم أيضاً اليوم بذكرى ميلادهم ومنهم :" تبلغ الممثلة الراقصة مارج تشامبيون 101 عامًا، أما المغني جيمي كلانتون فيتم 82 عامًا، يبلغ سن المغني سام جودن 81 عامًا، مغنية الإيقاع والبلوز روزاليند آشفورد 77 عامًا. المغني جو سيمون 77، الممثلة ليندا بورل 65 عاماً، موسيقي الروك جيري أوغستينياك 62 عاماً، موسيقي الريف بول ديكين 61، الممثل توك واتكينز 54. الممثلة كريستين كلوك 52. الممثل الكوميدي كات ويليامز يبلغ من العمر 47 عامًا. الممثل مايكل لومباردي يبلغ من العمر 46 عامًا. تيفاني هاينز 43 عامًا، موسيقي الروك سام ريفرز (ليمب بيزكيت) 43 عامًا، جوناثان كايت يبلغ 41 عامًا، الممثل جوشوا هنري يبلغ من العمر 36 عامًا.

  • شارك الخبر