hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كارلوس عازار يتحدث بجرأة عن الفن والخيانة وحبيبته التي رحلت قبل أن يودعها

الإثنين ٢٧ أيار ٢٠٢٤ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحدث النجم كارلوس عازار عن واقع الدراما اللبنانية والتضحيات التي تحتاجها لتعود إلى السكة الصحيحة في عالم الفن، وعن الأسباب التي حالت دون ارتباطه وزواجه إلى الآن.

وأكد خلال ظهوره في برنامج "عندي سؤال" أن واقع الممثل اللبناني اليوم ليس جيدًا، كما أن الدراما اللبنانية تعيش حالة الموت السريري، مطالباً جميع صناعها بالتعاون من أجل إنقاذها.

وأوضح أن هناك العديد من المبادرات التي يقدمها الفنانون والمنتجون وأصحاب الفضائيات من أجل تقديم أعمال لبنانية أصيلة كالسابق، لافتًا إلى أن الكثير من النجوم اللبنانيين قبلوا التنازل عن الأجر الضخم في سبيل إنجاحها.

وعن تأخر ارتباطه، قال بعفوية: "يمكن الحب ما بيلبقلي. بس أنا لست فاشلاً بالحب بل أحب بصدق، يمكن بكتير مرات يكون العطل فيهن، وممكن تكون مع ناس كتير مناح وأنت منيح بس ما تركب".

وغنى "إختياراتي مدمرة حياتي"، ليستطرد المذيع بالحديث ويستذكر أن الفنانة زينة مكي سبق أن غنت هذه الأغنية ليسأله ما إذا كان بعلاقة سابقة معها، فرفض الفنان اللبناني الكشف عن حقيقة ارتباطه بها لأن ذلك يندرج ضمن حياته الشخصية وهو لا يرغب بأن يتم تداولها.

ولفت كارلوس إلى أنه لا يعترض من الارتباط من فتاة من الوسط الفني، مؤكداً أنه تعرض للخيانة وعاش حالة نفسية صعبة من بعدها ولكنه لم يفكر يوماً بالانتقام من الفتيات اللواتي خذلنه، إلا أن تصرفات بعضهن دفعته للتحري في حياتهن أكثر والبحث عمّا يخفينه عنه.

وأردف أنه يندم بشدة على عدم زيارته لحبيبته السابقة عندما كانت تصارع الموت، مشيرًا إلى أنه لم يكن يمتلك النضج الكافي حينها، وهو ينوي زيارة قبرها قريباً.

  • شارك الخبر