hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

قرارٌ مفاجئ لـ محمد هنيدي

السبت ١٨ أيلول ٢٠٢١ - 23:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، اتخاذه قرارًا صباحيًا مفاجئًا، مطالبًا جمهوره باحترام قراراته الصباحية، بينما جاء تعليق من مغني المهرجانات عمر كمال، ليضفي حالة من السخرية.

حيث أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، اتخاذه قرارا باعتزال التمثيل والتحول إلى مجال أغاني المهرجانات.

وكتب هنيدي في تغريدة عبر "تويتر": "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

وأضاف الفنان المصري: "أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول"، مطالبا متابعيه بعدم السخرية من ذلك قائلا: "وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

وأحدثت تغريدات هنيدي في هذا الصدد ردود فعل واسعة حيث انقسم المعلقون على التغريدات إلى عدة آراء، منهم من سخر منها مؤكدين أنها تأتي في إطار أسلوب هنيدي الكوميدي، فيما صدق آخرون ذلك مطالبين إياه بالعدول عن قراره، وكان هناك من هو بين مصدق ومشكك.

وأوشك هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي"، حيث ينتهي منه بشكل نهائى بعد أسبوعين، وهو يواصل التصوير بشكل يومي، ويجسد هنيدي في الفيلم دور "جواهرجي"، بينما تجسد الفنانة منى زكي دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدي.

وسبق أن كشف محمد هنيدي عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه على موقع الفيسبوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، أبرزها احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات، لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

  • شارك الخبر