hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

فرقة Spice Girls تشارك في حفل تتويج الملك تشارلز

الأربعاء ١ شباط ٢٠٢٣ - 08:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحدثت الصحافة البريطانية عن استعدادات فرقة البوب البريطانية الشهيرة Spice Girls للاجتماع للمرة الأولى بعد غياب دام سنوات، في حفل تتويج الملك تشارلز في الثالث من أيار (مايو) المقبل، وهو ما أحدث ضجة كبيرة.

وأكدت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية في تقرير أن عضوات فرقة البوب الشهيرة، بمن فيهن النجمة فيكتوريا بيكهام يتحضّرن على المسرح لتقديم فقرة خلال الحفل الموسيقي الضخم الذي يتم التحضير له بمناسبة تتويج الملك تشارلز، لا سيما أن الاحتفالات ستستمر لمدة 3 أيام.

ويحرص المنظّمون للحفل الملكي بشدة على إحياء عضوات الفرقة للحفل الموسيقي، حيث التقت فتيات الفرقة بالملك تشارلز مرات عدة طوال مسيرتهن المهنية.

ومن المقرر أن يكون حفل التتويج، المرة الأولى التي تقدّم فيها فرقة Spice Girls أداءً جماعياً على المسرح منذ حفل ختام أولمبياد 2012 الذي أُقيم في لندن.

إلى ذلك، أكد مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية أن “المنظمين الملكيين حريصون جداً على وجود أكبر فرقة فتيات في بريطانيا، إضافة إلى أن عضوات فرقة Spice Girls يفكّرن بجدية في العودة إلى المسرح من خلال هذا الحدث التاريخي، حيث إن تتويج الملك حدث مميز مثل الأولمبياد”.

وقالت ميلاني: “كنا نحب أن نكون هناك، لكنه كان مجرد موقف من تلك المواقف التي كان فيها الأمر مستحيلاً. كان هناك الكثير الذي نرغب في القيام به، ولكن هناك أربعة وخمسة أشخاص مرتبطون بالعائلات والالتزامات والمسؤوليات الأخرى”.

وكانت فرقة Spice Girls قد حقّقت شهرة واسعة في التسعينيات من القرن العشرين، وضمت الفرقة: فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وإيما بونتون وميلاني شيزولم وجيري هالويل.

  • شارك الخبر