hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

طوني خليفة رداً على وزير الصحة: "مين قال ان أرواحكن أغلى من أرواحنا؟"

الجمعة ٢٦ شباط ٢٠٢١ - 17:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استنكر الاعلامي طوني خليفة عبر برنامج عالموجة سوا، رد وزير الصحة حمد حسن بعد مشادة كلامية حصلت بينهما حول عدم قيام الوزير بأي إنجازات تخص عملية توزيع اللقاحات.

وردا على قول الوزير “خبرنا عن انجازاتك الإعلامية”، قال خليفة: “يبدو معاليك مش متابع إنجازات عمرا تلاتين سنة” مضيفا: افترض انه في حال أخفقت بإنجازاتي، فهذا يؤدي للإساءة لشخص واحد، لكن اخفاقاتكم أدت الى حصيلة من آلاف القتلى في المستشفيات بسبب عدم جهوزيتها لاستقبال المرضى ونقص في تأمين الاوكسيجين فضلا عن عدم توفر الأسرة الا لمن ينتمي الى جهة معروفة.

وأسف كون المواطن ليس ضمن أوليات الدولة خصوصا في ما يتعلق بالكوارث الصحية، وهذا ما شهدناه في موضوع اللقاحات من خلال توزيعها على النواب ومحسوبياتهم من دون احترام تسلسل توزيعها على القطاعات الأكثر الحاجة لها. اضاف: هم لا يحترمون القوانين وإلزامية التقيد بالمنصات التابعة لوزارة الصحة بل يحصلون على اللقاحات في منازلهم.

وأكد أن فئة سياسية هاجمته بسبب تسليطه الضوء على المخالفات التي تمارسها هذه الطبقة، الأمر الذي أدى الى خلق حالة عدائية بينه وبين النواب ورفضهم المشاركة في برنامجه وبالتالي اتهامه بالازدواجية في التعاطي أي انه لا يتساهل مع الضيف رغم ارتباطه بعلاقات صداقة معهم.
وتمثل بالرئيس بايدن وفريقه بسبب نيلهم اللقاح بشكل علني على عكس ما حصل مع فريق تابع لرئيس الجمهورية الذي أخذ اللقاح بسرية تامة، ووجه اللوم للدكتور عبد الرحمن البزري بسبب عدم تقديم استقالته.

وقال: عرضت برنامجي على المنسقين في قناة الجديد وتم رفضه لأفاجأ لاحقا انه لم يتم عرضه على المسؤولين، مشيرا الى انه وافق الانضمام لل “ال بي سي” بسبب امكانياتها المتطورة والراتب الجيد.

وأشار الى أن “تنوع البرامج يسمح بمرور برامج من دون المستوى لكن لا يمكننا أن ننكر أن لها جمهورها الخاص.”
وأنهى حديثه بانه لم يتعرض لأي ضغط على الرغم من خطورة المواضيع التي يتناولها، مضيفا أن صوت بيروت منعته من التطاول على الشهيد رفيق الحريري معتبرة أن التداول بمواضيع تخصه خط احمر لا يجوز تخطيه.

المصدر: "صوت لبنان"

  • شارك الخبر