hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

صور قديمة نادرة لبريسيلا بريسلي عبر السنوات

الخميس ٣٠ حزيران ٢٠٢٢ - 08:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ولدت بريسيلا آن واجنر في بروكلين في 24 أيار  1945.

عندما كان عمرها ستة أشهر ، توفي والدها طيار البحرية الأمريكية جيمس واجنر ، في حادث تحطم طائرة. بعد أن تزوجت والدتها من ضابط سلاح الجو الأمريكي بول بوليو ، أمضت طفولتها وهي تنتقل بين قواعد مختلفة. في عام 1956 ، وجدت نفسها في ألمانيا ، حيث قابلت إلفيس بعد سنوات قليلة.

لم تعجب والدة بريسيلا وزوج أمها ، آن واجنر وبول بوليو ، بفكرة رؤية ابنتهما لشخص يكبرها بعشر سنوات. وكتبت في كتابها ، أنا وإلفيس ، "كلما حاولا منعنا من رؤية بعضنا البعض ، كنت اتوسل وابكي واجعل نفسي واجعلهم بائسين". "بالنظر إلى الماضي ، لا أعتقد أن أي شيء كان يمكن أن يمنعني من رؤية إلفيس."

حتى أثناء وجودهما كل في بلد، ظل الثنائي على اتصال عبر الهاتف. عندما بلغت 17 عامًا ، سمح لها والداها بالانتقال إلى أمريكا بشرط واحد: ان يوافق إلفيس على الزواج منها.

​​​الثقة في إلفيس لم يكن أمرًا سهلاً على بريسيلا، حتى بعد أن انضمت إليه في الولايات المتحدة عام 1962. "انجذبت النساء إليه ، لذلك كنت اتوتر عندما يضطر للذهاب إلى أماكن بمفرده. حتى أنني كنت سأذهب معه عندما كان يقوم بتنظيف أسنانه! لطالما كنت أراقبه لأن الجميع كان وراءه "، قالت لمجلة People.

في 1 أيار 1967، تزوج إلفيس وبريسيلا بوليو في حفل حميم في لاس فيغاس. وقفت ميشيل بوليو ، شقيقة بريسيلا الصغرى ، بجانبها كإشبينة.

  • شارك الخبر