hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

شيماء سيف تكشف تفاصيل خسارتها 50 كغم من وزنها

السبت ٢٥ أيار ٢٠٢٤ - 10:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف، عن خسارتها 50 كيلو غرام من وزنها، وقالت إن السبب وراء ذلك عملية تكميم المعدة اضطرت للخضوع لها بسبب مشكلة في مفصل الرجل.

وأضافت شيماء خلال ظهورها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنها لجأت للعمل الجراحي بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث قرر طبيبها إجراء عملية تغيير مفصل لأنها باتت تجد صعوبة بالمشي وصعود السلم.

وأضافت أن الفنانة يسرا هي من اصطحبتها لطبيب آخر طمأنها على صحتها، وطلب منها أن تنقص من وزنها، كما أن الفنانة مي كساب شجعتها على إجراء عملية تكميم المعدة.

وتابعت أنها خسرت 20 كيلو غرام من وزنها بعد العملية مباشرة، ومن ثم باتت تخسر كل شهر 6 كغم، وأصبحت ترفض تناول الطعام فجأة.

وعلقت "السنة اللي فاتت بقيت مش قادرة أحرك ركبتي فجأة، وأصرخ من الألم وأنا بصعد الدرج، وحزنت جداً لما تقررلي عملية لكبار السن، ومي كساب كانت بتزن عليان علشان أعملها".

وأعربت شيماء عن سعادتها الكبيرة بإقدامها على هذه الخطوة التي ساهمت بتغيير حياتها نحو الأفضل، وسمحت لها بتأدية جميع احتياجاتها دون صعوبة، معقبة " بقيت بقرف أشوف حد بياكل، وبشوف فيديوهاتي القديمة بتخض، ومبسوطة أني بقيت أركع وأنا بصلي".

وأبدت شيماء خلال اللقاء رفضها التام لإشادة الإعلامية ياسمين عز بالرجال، مؤكدة أن الرجل كائن "مفتري" وغير "طيب"، ولا يستحق لقب "الفرعون" الذي تطلقه عليه الأخيرة.

وأوضحت أن وجود الرجل في الحياة هو ما يزعجها منه، خاصة أنه يعطي نفسه قيمة أكبر مما يستحق وهو لا يمكنه تأدية الكثير من الأمور مثل المرأة. وعلقت: أنا ببقى بعمل ألف حاجة ولما أطلب منه عمل حاجات يقلي اطلبي طلب واحد، دا صدق وعبط".

وردت شيماء خلال اللقاء على الانتقادات التي طالت الإعلامية ياسمين عز مؤخراً، والتي أتهمت فيها باستخدام الفلتر لتعدل من ملامحها، مؤكدة أن الأخيرة جميلة جداً ولا تستخدم الفلتر "ياسمين عز جميلة من غير فلتر أنا لا أكدب عليكم".

  • شارك الخبر