hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

روبي تتخلى عن شعرها الأشقر للمرة الأولى منذ دخولها عالم التمثيل

الأحد ٢١ آذار ٢٠٢١ - 07:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تعمل الممثلة العالمية الشهيرة مارجوت روبي على تحضير نفسها لتجسيد دورها في فيلمها الجديد مع المخرج ديفيد أو راسل، وهي التجربة التي دفعتها إلى التخلي للمرة الأولى عن شعرها الأشقر منذ دخولها عالم التمثيل.

وكشفت تقارير فنية عن بعض الصور التي تم التقاطها للنجمة العالمية وهي تتجول في بعض الأسواق الواقعة بشوارع كاليفورنيا، لشراء مستلزمات الشخصية التي تلعبها في الفيلم.

وأوضحت التقارير أن روبي ظهرت وهي ترتدي باروكة شعر سوداء اللون، والتي ظهرت بها للمرة الأولى في كواليس تصوير العمل الذي تتكتم على تفاصيله، ولكن كشفت الكواليس أنها تتقاسم مشاهدها مع نجم العمل الفنان العالمي رامي مالك.

وحصدت الصور، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عددا هائلا من المشاهدات وعلامات الإعجاب للنجمة الجميلة، وخاصة أنها المرة الأولى التي يراها الجمهور بطلة مختلفة تماما وباروكة شعر سوداء اللون بعد أن ارتبطت في أذهان متابعيها وجمهورها بلون شعرها الأشقر منذ دخول عالم التمثيل، ولكنها بصدد تجسيد دور مغاير تماماً في فيلمها الجديد مع المخرج ديفيد أو راسل، والذي لم يتحدد اسمه بعد.

وفى السياق ذاته، يعد الفيلم الذي تستعد له روبي، هو الأول للمخرج ديفيد أو راسل، منذ أن أخرج فيلم Joy، في حين تعتبر روبي ممثلة ومنتجة سينمائية أسترالية من مواليد 2 يوليو 1990، ورشحت في وقت سابق لجائزتي أوسكار وجائزة بافتا، كما وضعتها مجلة تايم في عام 2017 ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيرا في العالم، وفي 2019 كانت ضمن أعلى الممثلات أجرا في العالم.

وكانت روبي بدأت مسيرتها الفنية في أواخر عقد الـ 2000 في أفلام أستراليا مستقلة، قبل المشاركة في مسلسل الدراما جيران (2008–2011)، بعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة وشاركت في مسلسل بان آم (2011–2012)، ثم الدور الذي أكسبها شهرة واسعة "نعومي لاباجلي" في فيلم الكوميديا السوداء "ذئب وول ستريت" إنتاج عام (2013)، ومنذ ذلك الحين استمر صعود نجمها مع أفلام مثل أسطورة طرزان (2016)، كما جسدت دور هارلي كوين في عام (2016)، ثم برايدز أوف بري (2020).

"الجريدة"

 

  • شارك الخبر