hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

رانيا يوسف تهاجم محمد سلام بسبب غزة

الأربعاء ٢٧ آذار ٢٠٢٤ - 09:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هاجمت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواطنها محمد سلام، بسبب تناقض موقفه من التضامن مع أهالي غزة، وذلك بعد مشاركته في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 8"، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وجاء حديث رانيا بعد أن أعلن سلام، سابقًا، عن رفضه المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، التي كانت تشارك في "موسم الرياض" بسبب الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وقالت رانيا في تدوينة لها عبر حسابها على فيسبوك إنها تابعت مسلسل "الكبير أوي 8" فرأت مشاهد محمد سلام الراقصة والكوميدية، متسائلة عن كيفية موافقته على المشاركة بمثل هذه النوعية من الأعمال رغم الحرب على غزة، واعتذاره عن مسرحية تحمل المضمون ذاته.

وعلقت الفنانة: بتفرج على الكبير أوي، لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر عايزه أسأله يعني عملت مشكلة وجدلاً علشان متروحش مسرحية ترقص وتهزر فيها وروحت تعمل كده في مسلسل، طيب وأنت بتعمل كده مفكرتش في أهلنا في فلسطين، وهتقول إيه لما تقف قدام ربنا هتقوله إيه؟.

وكان الفنان محمد سلام اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، التي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، في الـ30 من تشرين الأول الماضي، للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسبب ما يتعرض له أبناء قطاع غزة من إبادة جماعية، ومجازر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك "سلام" حينها عبر حسابيه على "إنستغرام" و"فيسبوك" مقطع فيديو أعلن من خلاله تمنعه عن السفر إلى السعودية للمشاركة في "موسم الرياض".

وأحدث موقف "سلام" جدلاً واسعًا بين الجمهور، كما هاجمه بطل المسرحية وزميله الفنان بيومي فؤاد خلال تواجده في "موسم الرياض"، قائلاً: من حقك أن تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط بفنّك، إحنا مبنجيش علشان نضحّك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري.

وأضاف فؤاد: "أنتم بتحترمونا ونحن نحترمكم جدًا، وشيء عظيم جدًا أن أتصور مع شاب سعودي، ومع سيدة سعودية وهي تعلم أنني مصري وأشرّف بلدي.

  • شارك الخبر