hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ديانا حداد تكشف عن أحدث أعمالها الفنيّة وتعلن جهوزيّتها للتمثيل

الإثنين ٢٧ أيار ٢٠٢٤ - 08:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة ديانا حداد عن تفاصيل أعمالها الفنيّة القادمة، مشيرة ان اعمال عديدة تعمل عليها حاليًا لأغنيات باللهجات المصرية، السعودية، اللبنانية والمغربية، بالاضافة الى حفلات ستعلن عنها في وقتها بعد نجاح أغنيتها الأخيرة باللهجة العراقية “كل الهلا” وتصدّرها التراند على مواقع التواصل.

وأشارت “حداد” في لقاء مع “القاهرة ٢٤” أن الأغنية المصرية الجديدة التي تعمل عليها ستكون مفاجأة لجمهورها المصري الذي تربطها به منذ البداية علاقة حبّ من خلال الأغنيات والحفلات اللي قدمتها هناك.

ولفتت ديانا في لقائها أن مصر محطّة مهمة جدًا في نجاح مسيرة أي فنان. وعلاقتها بمصر وشعب مصر يسودها كل الحبّ والتقدير، وهي حريصة دائمًا على تقديم الأغنية المصرية التي نجحت فيها منذ بدايتها.

وردًا على سؤال حول موعد اعتزالها الفن، أكّدت ديانا حداد أن الفن في دمها. وهي طموحة جدًا، وكافحت كثيرًا كي تصل الى المكانة التي وصلت اليها اليوم. مشيرة الى انها لا زالت صغيرة ولا زال لديها الكثير لتقدّمه في مسيرتها الفنية، وإن قررت الاعتزال في يوم ما بالتأكيد سيكون في العلن.

وردًا على سؤال حول موعد دخولها عالم التمثيل؟ أكّدت ديانا جهوزيّتها للتمثيل، كاشفة أنها تتلقى كل عام عرضًا يتضمّن أفكارًا لنصوص مسلسلات وأفلام، لكن شرطها هو وجود سيناريو مختلف المحتوى والأفكار التمثيلية غير المبتذلة وأن تكون هناك إضافة تضاف لمسيرتها الفنية بنجاح، لأنها ضد فكرة العمل الذي يمر مرور الكرام.

وهل من المحتمل أن تقدّم أغنية دينية؟ لفتت ديانا ان هذا العام لم تقدّم أي عمل ديني، ولكنه في الحسبان خلال الأيام المقبلة.

الجدير ذكره ان ديانا حداد أطلقت مؤخراً أحدث اغنياتها باللّهجة العراقية بعنوان “كل الهلا” من كلمات مأمون النطاح، الحان محمود التركي توزيع حسام كامل ومن انتاج ديانا حداد نفسها.

  • شارك الخبر