hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جيجي حديد في صورة مع طفلتها: نوع جديد من الانشغال والتعب

الثلاثاء ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 08:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شاركت عارضة الأزياء العالمية، جمهورها ومتابعيها، أكثر لحظات التعب والانشغال لديها، وذلك في صور رصدتها عبر انستقرام.

ونشرت جيجي حديد، صورة جديدة مع طفلتها تقف على مساحة خضراء وترتدي ملابسها بالبيت حمالة طفلتها، وتقبلها، دون الكشف عن وجهها، ونشرت مجموعة من الصور وعلّقت كاتبة: "نوع جديد تماما من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق.. لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا".

وكانت جيجي حديد، قد كشفت سابقاً عن أول صورة لطفلتها عبر انستقرام بعد مرور أكثر من شهر على ولادتها، وظهر في الصورة مع جيجي حديد صديقها زين مالك، وهو يحمل طفلته، احتفالا بالهالوين، فيما قامت جيجي بإخفاء وجه طفلتها بالصورة.

ودعت النجمة العالمية جيجي حديد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، إلى ضرورة التصويت فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي تي شيرت مطبوع عليه كلمة "vote" "صوت"، مؤكدة أنها أدلت بصوتها مبكرا الأسبوع الماضى.

وعلقت جيجي قائلة :"لقد صوتت الأسبوع الماضي مع ابنتي بجواري، لأمريكا التى أريدها أن تراها ؛ ولكن ليس فقط بالنسبة لنا - بالنسبة للأميركيين الأقل امتيازًا ، الذين يأملون في دولة موحدة ومتعاطفة وقائد عطوف".

وفي وقت سابق، استعرضت عارضة الأزياء جيجي حديد هدية تايلور سويفت لمولودتها وهي بطانية مطرزة يدويا من صنعها، وذلك عبر خاصية القصص المصور "ستوري".gigi

  • شارك الخبر