hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جراحة في الورك ترجئ جولة إلتون جون الوداعية

الأحد ١٩ أيلول ٢٠٢١ - 09:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن النجم البريطاني إلتون جون (74 عاماً)، أنّه سيخضع لعملية جراحية في الورك وسيؤجل تالياً حفلاته التي كان من المقرّر إقامتها في باريس بين تشرين الأول 2021 إلى حزيران 2023، على أن يعاود جولته الوداعية في كانون الثاني 2022 بحفلة في مدينة نيو أورلينز.

وقال جون في بيان: “في نهاية إجازتي الصيفية، تعرضت لسقوط مؤسف، وعانيت مذّاك ألماً شديداً وانزعاجاً في وركي (…) ورغم تمارين إعادة التأهيل المكثفة والعلاج المتخصص، استمر الألم في التفاقم وبات من الصعب أكثر فأكثر عليّ أن أتنقل”.

وأضاف صاحب أغنية “كاندل إن ذي ويند” أنه تلقى نصائح “بالخضوع للعملية في أسرع وقت ممكن” بغية استعادة عافيته و”تجنّب أي مضاعفات على المدى البعيد”. وأشار إلى أن هذه العملية الجراحية يُفترض أن تتيح له “معاودة الجولة في كانون الثاني 2022 في نيو أورلينز”.

إلا أنّ المغني الذي اشتهر أيضاً بأغنيتيه “آم ستيل ستاندينغ” و”يور سونغ” وسواهما أبقى على مشاركته في المحطة الباريسية من حفلة “غلوبل سيتيزن” الخيرية التي تقام في 25 أيلول الحالي. وأوضح أنّ مشاركته تقتصر على “خمس أغنيات فحسب”، وهي تالياً تتطلب جهداً بدنياً “مختلفاً عن ذلك الذي يستلزمه إحياء حفلة لمدة ثلاث ساعات تقريباً كل مساء في جولة والسفر ليلاً من بلد إلى آخر”.

وتابع: “أدرك كم صبر جمهوري منذ أن تسبّب كوفيد-19 في إيقاف الجولة العام الفائت، ويحزّ في نفسي أن أجعلكم تنتظرون مدة أطول، لكنني أعدكم بأن الحفلات ستعاوَد السنة المقبلة”.

وسترجأ حفلات إلتون جون الباريسية تالياً من 10 و12 و13 تشرين الأول 2021 إلى 25 و27 و28 حزيران 2023.

  • شارك الخبر