hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جاد شويري ماشي مع جورج وسوف ومايا دياب وجوزيف عطية

الثلاثاء ٢٩ كانون الأول ٢٠٢٠ - 16:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حصدت أغنية "ماشي" للفنان والمخرج اللبناني جاد شويري نجاحا كبيرا ،بحيث وصلت الأغنية، خلال فترة وجيزة  من إطلاقها  إلى عتبة المليون مشاهدة، على موقع  يوتيوب والى قرابة نصف مليون استماع على تطبيق أنغامي، بحيث أخدت مركزها في  قائمة العشر الأوائل على نفس التطبيق ،   بالعديد من الدول العربية، منها لبنان والمغرب وتونس  والجزائر وفلسطين....

وأبدى محبوا  شويري إعجابهم  بالأغنية، وبلحنها وأيضا باللوك الذي ظهر به جاد في الأغنية.

وأغنية "ماشي" تم إصدارها من طرف الفنان جاد شويري، بالتعاون مع الفنان جمال ياسين والكاتب والملحن رامي شلهوب، ومن إنتاج شركتي Wittycan و Arabica.

ويشار  إلى أن كلمات الأغنية  من كتابة،  جاد شويري ورامي شلهوب، ولحن جمال ياسين ورامي شلهوب، و من توزيع الفنان جمال ياسين ،  وتولى مهمة إخراجها  جاد بنفسه وغاييل ساسين.

والجدير بالذكر، إلى أن "ماشي" ، تم  كتابة كلماتها وتلحينها وكذا تصويرها في غرفة جلوس الفنان جاد شويري، خلال فترة الحجر الصحي، وقد صادف تصوير كليب أغنية ماشي زيارة طريفة  للنجم  جوزيف عطية الذي يستعد هو الاخر لإطلاق أغنية مصورة من إخراج جاد.

وأعرب شويري، عن سعادته بالأصداء الايجابية التي رافقت إطلاق أغنية "صاحي الليل"، للنجم سلطان الطرب جورج وسوف، التي عمل عليها جاد كمنتج فني ضمن مشروع  Anghami Originals,

وكما سيشرف الفنان جاد شويري على إخراج أغنية جديدة بعنوان "وياك"، للنجمة  مايا دياب، بحيث صرح بأن الأغنية من توزيع هادي شرارة، مضيفا بأن لمستها  ستكون إيقاعية، و أن عملية التصوير تتم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

  • شارك الخبر