hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تمنت الإنجاب.. نبيلة عبيد فضلت الفن على حياتها الشخصية

الجمعة ٧ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 08:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حلت الفنانة، نبيلة عبيد، ضيفة على الإعلامي مصطفى الآغا ببرنامج “صدى الملاعب”، وتحدثت النجمة المصرية خلال اللقاء عن مسيرتها الفنية، وحياتها الشخصية والعقبات والخلافات التي واجهتها.

في البداية، تطرقت نبيلة عبيد إلى قرارها عدم الزواج والإنجاب، مؤكدة أنها فضلت الفن على حياتها الشخصية، وكانت والدتها تتمنى لها بناء أسرة وعائلة، لكن هذا تعارض مع هدفها.

وأضافت نبيلة عبيد أنها بالطبع كانت تتمنى الزواج والإنجاب، فهما من الأمنيات التي لم تحققها.

وأشارت إلى أنها تلقت عروض زواج من شخصيات مهمة خلال مشوارها، لكنها قابلتها جميعاً بالرفض، لأن معظمهم كانوا يريدون منها أن تترك عملها، وهذا مستحيل.

وعن أكثر النجوم، الذين أحبت العمل معهم، اختارت نبيلة عبيد كلاً من: أحمد زكي وصلاح قابيل ويوسف شعبان، وعن أهم المخرجين الذين تركوا بصمة في حياتها، قالت: حسين كمال، وعاطف الطيب، وأشرف فهمي، وعلي عبدالخالق.

كما تحدثت نبيلة عبيد عن خلافها مع نادية الجندي، مؤكدة أنه حدث نتيجة وقيعة خبيثة، ونقل كلام غير صحيح؛ وأكدت نبيلة أنها بادرت بالصلح عندما ذهبت إلى عزاء والدة نادية الجندي، وانتهى الخلاف.

كما أوضحت نبيلة عبيد أنها كانت تحب لقب “غول تمثيل”، وكان يسعدها، كاشفة عن أكثر الأعمال قرباً إلى لقلبها وهو رواية “وسقطت في بحر العسل”، قائلة: “أنا عملت أكثر من 90 فيلمًا، كل واحد بشخصية مختلفة، لكن رواية (وسقطت في بحر العسل) لما رشحها إحسان عبدالقدوس عشان أقراها كنت أمر بحالة مشابهة، وحكاية انتهت بأوجاع عايزة أنساها”.

واختارت نبيلة عبيد أهم ثلاث ممثلات على الساحة الفنية حالياً، وهن: منة شلبي ومنى زكي وغادة عادل. أما في جيلها، فقالت نبيلة إن أهم الممثلات: مديحة كامل، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، وأنا ونادية الجندي.

وأخيراً.. عن سر رشاقتها، قالت نبيلة عبيد إنها تمارس الرياضة، وتحرص على الأكل الصحي والقليل، للحفاظ على وزنها.

  • شارك الخبر