hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تفاصيل حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك المرتقب

الخميس ١٨ آب ٢٠٢٢ - 08:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تتواصل احتفالات جينيفر لوبيز وبن أفليك بحبهما من خلال إقامة حفل زفاف حميمي ثاني للعائلة والأصدقاء، مدته ثلاثة أيام، بعد شهر واحد من عقد قرانهما في لاس فيغاس.

ومن المقرر أن تُقيم لوبيز، 53 عاماً، وأفليك، الذي احتفل بعيد ميلاده الخمسين أول أمس، حفل زفاف أحلامهما في منزل “بن أفليك” في جورجيا في نهاية هذا الأسبوع.

وقد اختار الزوجان منزل بن أفليك في رايسبورو لهذا الحدث، حيث خططت جينيفر لوبيز للحفل بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما في فيغاس. المنزل- الذي يقع في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة- عبارة عن قصر من طابقين مع أربع غرف نوم وأربعة حمامات. هناك أيضاً ملكيتان أخريان صغيرتان على الأرض مع غرف نوم إضافية.

وستبدأ الإحتفالات في نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء بحفل عشاء كبروفة يوم الجمعة. سيتبع ذلك حفل يوم السبت، وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفلة شواء ونزهة يوم الأحد.

وأفادت مصادر صحفية أجنبية أن جينيفر لوبيز سترتدي فستاناً من تصميم Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس- فستان زفاف من فيلم قديم عملت عليه، وآخر مزركش من تصميم زهير مراد.

ومن بين الضيوف المشاهير المتوقع حضورهم في الحفل “مات ديمون” أفضل أصدقاء بن أفليم وهم: جيمي كيميل، دريا دي ماتيو، وشقيقه كيسي أفليك.

يذكر أن بن أفليك وجنيفر لوبيز قاما بالكثير من الرحلات منذ حفل زفافهما في 16 يوليو في لاس فيغاس. فقد استمتع الزوجان بقضاء شهر عسل في باريس، فرنسا، قبل السفر إلى إيطاليا لحضور حفل اليونيسف في كابري، تبعتها رحلة إلى نيويورك.

  • شارك الخبر