hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تصرف مشين من جينيفر لوبيز بحق مساعدتها

الأربعاء ٢٧ آذار ٢٠٢٤ - 09:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثارت النجمة جينيفر لوبيز بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو قديم لها ظهرت فيه وهي تبصق العلكة في يد مساعدتها.

وقد أغضب هذا الفيديو الذي تمّ تصويره قبل 6 سنوات جمهور النجمة، إذ لم يصدّقوا هذا “السلوك المشين”، مؤكّدين أنّ هذا التصرف غير مقبول، حتى ولو كانت لوبيز في خضم تصوير مشهد ما.

وجاء في التعليق الذي رافق الفيديو: “ها هي جاي لو تبصق العلكة في يد مساعدتها في وسط مدينة نيويورك. هذا السلوك فظ ومثير للاشمئزاز. لا يوجد سبب لمعاملة موظفيك بهذه الطريقة”.

واعتبر كثيرون أنّه كان بإمكان النجمة أن تطلب من مساعدتها منديلاً لتبصق فيه العلكة، أو ابتلاعها أو رميها في سلّة المهملات أو بصقها على الأرض بدلاً من بصقها في يد مساعدتها.

في المقابل، حاول البعض الآخر الدفاع عن لوبيز وما قامت به، زاعمين أنّ هذا أمر شائع في مواقع تصوير الأفلام، إلّا أنّ ذلك لم يقنع المقلب الآخر الذي بقي معتبراً أنّ هذه الخطوة غير مقبولة أبداً بغض النظر عن الأسباب والظروف.

ومع انتشار الفيديو على نطاق واسع، يمكن رؤية ملاحظة ترافق الفيديو المعني على تطبيق “إكس” لتصحيح المعلومات المتناقلة. وبحسب التعليق، وفقاً لمساعدة التصوير في الفيديو، قامت جينيفر ببصق علكتها في منديل بناءً على طلب المساعدة، لأنّ التصوير كان على وشك البدء لفيلم Second Act ولم تتمكن جينيفر من ترك مكانها. وتعدّ هذه الخطوة شائعة بين الممثلين والمساعدين.

 

  • شارك الخبر