hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تباين في الآراء حول إطلالات إيشواريا راي المبهرة في مهرجان "كان"

الأربعاء ٢٢ أيار ٢٠٢٤ - 19:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثارت النجمة إيشواريا راي باتشان جدلاً كبيراً بإطلالاتها المبهرة خلال مشاركتها في "مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ77، وتباينت الآراء حول ما إذا كانت خياراتها مناسبة أم مبالَغاً فيها.

وظهرت نجمة بوليوود خلال المهرجان بإطلالتين مختلفتين، الأولى عبارة عن فستان أسود ذي تصميم مجسّم مع قصة "حورية البحر" من الأسفل وكمّين أبيضين منفوشين، وموصولَين بذيل طويل من اللون الأبيض يصل إلى حدود الأرض، وزُيّن الثوب بأشكال هندسية معدنية ذهبية اللون مع تصميم معدني بارز عند الصدر، وأُرفق الذيل بورود معدنية ضخمة ذهبية اللون.

وقد صمّم مصمّم الأزياء الهندي فالغوني شين بيكوك الثوب خصيصاً لها. ولإضفاء مزيد من الدراما على إطلالتها، ارتدت ملكة جمال العالم السابقة أقراطاً كبيرة على شكل أطواق ذهبية.

أما الإطلالة الثانية فهي فستان باللونين الأزرق والفضّي اللامع، بتصميم يحمل الكثير من الإبهار والاختلاف، وجاء ضيقاً من الأعلى مع شك كامل الثوب بالأحجار الكريستالية المتلألئة، إضافة إلى حركة الشراريب العالية عند منطقة الصدر، وتصميم ربطة من الخلف، لينسدل بذيل طويل يلامس الأرض مع شراريب زرقاء متلألئة.

ومن المعروف أن النجمة الهندسية تختار إطلالات مبهرة وخارجة عن المألوف خلال مشاركتها في المهرجانات العالمية، وغالباً ما تعتمد على عامل الإبهار والمبالغة، وهو ما يجعلها في مرمى الانتقادات بسبب خياراتها.

 

 

  • شارك الخبر