hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تانيا قسيس تطلق أغنيتها "الأرض للجميع" لبناء السلام والأمن

الثلاثاء ٢٥ أيار ٢٠٢١ - 16:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلقت السوبرانو اللبنانية ​تانيا قسيس​ النسخة الإنكليزية من أغنيتها "​الأرض للجميع​"، بالتعاون مع "مركز الأمم المتحدة للإعلام" في بيروت، التي قُدِّمت لأول مرة في مقر الأمم المتحدة في جنيف. ونشرت تانيا على صفحتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الخبر وتفاعل المتابعون معه بشكل كبير.
والأغنية من كلمات تانيا وألحان ميشال فاضل وتوزيعه، مع إضافة جزء يسير من أجواء الأغنية الشهيرة "o fortuna"، من كارمينا بورانا إلى كارل أورف، وتم تسجيل الأغنية مع أوركسترا كييف وكورال مؤلف من 100 مغنٍ، وتم إطلاقها في بيروت بنسختها الإنكليزية العالمية بالتعاون مع "مركز الأمم المتحدة للإعلام" برئاسة مارغو الحلو.
وتعتبر الأغنية "ضرورية لبناء السلام والأمن والتمسك بالقيم الإنسانية واللا عنف، وهي تركز على الإنفتاح على الآخرين ومساعدة الفئات الأكثر ضعفاً، لأن هذه هي المبادىء التي تركز عليها الأمم المتحدة"، بحسب ما قالت الحلو.
وأكدت السوبرانو أنها "تمثل الأغنية نداء للتضامن الدولي، والذي نأمل أن يمس قلوب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال هذا التعاون مع الأمم المتحدة، لأنه يدور حول تعزيز المثل الإنسانية ومناهضة العنف والحروب".

  • شارك الخبر